Al Jazirah NewsPaper Friday  06/10/2006G Issue 12426الريـاضيـةالجمعة 14 رمضان 1427 هـ  06 أكتوبر2006 م   العدد  12426
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بنشوة الانتصار ولغة الفارس.. التويجري لـ «الجزيرة »:
مليون شكر لجماهير الرائد الوفية. والروح سر الوصول للنهائي

* بريدة - سلطان المهوس:
أهدى رئيس مجلس إدارة نادي الرائد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري فوز فريقه المهم ووصوله إلى نهائي الأولى والثانية إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وإلى سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود وذلك عرفاناً وتقديراً لدعمهما المتواصل للقطاع الرياضي بالقصيم ولوقفهما مع نادي الرائد خلال هذه المسابقة وتعهد التويجري أن يقدّم الكأس هدية لسموهما، كما وعده اللاعبون بذلك، حيث يتقابل الرائد مع الأنصار يوم الاثنين القادم على كأس المسابقة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
التويجري وبلغة الفرسان قال ل(الجزيرة) إن الفوز تحقَّق بفضل من الله ثم بالدعم الجماهيري الرائع الذي لا يمكن أن أصفه إطلاقاً؛ فقد حضرت جماهير الرائد العريقة الوفية وآزرت، فمليون شكر لهم.. والحقيقة الكلمات تعجز عن الوفاء لهم وانتظرهم ليملؤوا مدرجات الملعب في المباراة النهائية وأن يساندوا اللاعبين الشباب كما فعلوا أمام نجران.
وأكّد التويجري أنه وعلى الرغم من تخلّف فريقه في مباراته أمام نجران بهدفين في الشوط الأول إلا أنهم كانوا رجالاً في الملعب وقاتلوا كالأبطال ورسموا الفرحة على محيا جماهيرهم المخلصة وسنكافئهم بما يستحقون وسنعمل على إعدادهم بشكل مدروس للنهائي.
وأثنى التويجري على وقفة أعضاء الشرف قائلاً: أعضاء الشرف هم سندنا المادي والمعنوي دون استثناء أحد وهم يدركون حجم العمل الذي نقوم به ويقدرون وأطالبهم بالمزيد من خلال الفترة القادمة.
وأوضح أبو عبد الله أنه يرفض الالتفات أو إعطاء وجه لمن يحاول التقليل من إنجاز شباب الرائد أو يحاول افتعال المشاكل والزوابع لأهداف أصبحت واضحة للعيان قائلاً: هؤلاء لا يستحقون حتى مجرد نظرة لهم وجماهيرنا ردت عليهم وعلى مخططاتهم البغيضة وآمل منهم البقاء في منازلهم لأن الرائد أصبح نظيفاً وليس بحاجة لمرضى جدد!!
ونبَّه التويجري إلى جزئية مهمة بخصوص مسيرة الفريق قائلاً: فريقنا يسير بشكل جيد وهدفنا واضح وهو إعادة الرائد قوياً وليس ذلك يتقاطع مع حلمنا بخطف البطولة، بل إن الواقع هو أن الرائد في طريقه لاستعادة قوته الفنية والمعنوية ولا نريد الضغط على شبابنا الصغار الذين يحتاجون إلى أن نقف معهم حتى تكتمل خبرتهم ونضجهم الكروي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved