Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/10/2006G Issue 12434الريـاضيـةالسبت 22 رمضان 1427 هـ  14 أكتوبر2006 م   العدد  12434
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

كلاوديو وقع عقده مدرباً للناشئين
الشباب يلاقي الهلال والفيصلي السبت القادم ويستقبل عثماني

* كتب - سلطان الجلمود:
اتفق الجهاز الإداري بنادي الشباب يوم أمس مع نظيره بنادي الهلال على موعد إقامة اللقاء الودي بينهما حيث تقرر أن يقام مساء يوم السبت القادم على ملعب نادي الهلال ويلعب الشباب في نفس اليوم لقاء آخر أمام فريق الفيصلي على ملعب نادي الرياض.
وسيحدد المدير الفني للفريق كويلهو مساء يوم الثلاثاء قائمة كل مباراة.
من جانبه وصل يوم أمس المحترف السنغالي ندوي عثماني إلى الرياض بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.
من جهة أخرى عقد يوم أمس مؤتمر صحفي عبر خلاله البرازيلي كلاوديو مدرب فريق درجة الناشئين عن سعادته الغامرة بوجوده في ناد كبير كالشباب وتمنى أن يسهم بفعالية في صقل المواهب الشبابية وامتدح عدداً من المواهب في الشباب والوطن العربي بشكل عام، مؤكداً أن اللاعب الموهوب في الأندية العربية بالذات يحتاج إلى مزيد من الجهد حتى يصقل موهبته ويصل إلى الفكر الاحترافي بالتدرج، وقال إنه في ناشئي الشباب يجد عدداً كبيراً من المواهب الشابة التي تستطيع أن تصل إلى أفضل المستويات وتكون خير نواة للفريق الأول الشبابي وللمنتخبات السعودية وبيّن أنه والطاقم الفني في درجة الناشئين سيعملون من أجل المستقبل وبناء قاعدة شبابية صلبة وهدفهم تحقيق طموحات الإدارة الشبابية.
وأشاد بحسن التعاون من الإدارة الشبابية وبخاصة كنعان الكنعاني المشرف على الفريق ووعد الجماهير الشبابية بالمنافسة القوية على تحقيق البطولة وإيجاد فريق قوي يمثل النادي في درجة الناشئين للدوري الممتاز، جاء ذلك بعد توقيعه مساء أمس مع إدارة الشباب لمدة عام كامل مدرباً لفريق الناشئين بحضور سليمان النفيسة نائب الرئيس وكنعان الكنعاني عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع الناشئين والشباب.
من جانبه قدم نائب رئيس نادي الشباب سليمان النفيسة شكره وتقديره لرئيس النادي الفخري الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على دعمه اللامحدود للنادي الأمر الذي مكن النادي من إنهاء الكثير من التعاقدات، وبيّن النفيسة بعد توقيعه العقد مع مدرب الناشئين أن الشباب وقع مع مساعد مدرب منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة إبراهيم الرديعان ليكون مساعداً لمدرب البراعم في النادي، والتعاقد مع اثنين؛ أخصائيي علاج طبيعي لدرجتي الشباب والناشئين.
وأضاف: (من سياسة رئيس النادي الأمير خالد بن سعد الاهتمام بالدرجات السنية بشكل كبير، والدليل على ذلك التعاقد مع مدرب برازيلي ونأمل أن يسهم في تطوير مهارات اللاعبين، إضافة إلى أنه تم تسجيل العديد من اللاعبين في درجتي الشباب والناشئين.
ويأتي ذلك ضمن سياسة دعم الدرجات السنية ليكونوا مستقبل الفريق الأول -إن شاء الله- ليقدموا المستوى الذي يليق بنادي الشباب، كما أن النادي أقر إقامة معسكرات للناشئين والشباب ابتداء من غد الأحد بعد أن أقام الناشئين في وقت سابق معسكراً في فترة الصيف، ومهما تم الصرف على تلك الدرجات سيكون مفيداً بإذن الله للنادي في المستقبل).
وأشار النفيسة إلى أن المدرب البرازيلي متخصص في الشباب والناشئين، وسيكون متفرغاً تفرغاً كاملاً للاعبين، مضيفاً: (هناك 5 فرق بالنادي الآن أول وأولمبي وشباب وناشين وبراعم، وكلها سيكون لها اهتمام كبير).
وكشف النفيسة أن وضع فريق الناشئين في الموسم الماضي وهبوطه، حرك النادي نحو التعاقد مع مدرب برازيلي.
وخاطب نائب رئيس النادي الجماهير الشبابية بالصبر على الدرجات السنية، معتبراً أن الفريق يسير بالصورة الجيدة وهناك اهتمام كبير وتفكير بشكل جدي في المستقبل متمنياً الوقوف مع الإدارة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved