Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/10/2006G Issue 12438محليــاتالاربعاء 26 رمضان 1427 هـ  18 أكتوبر2006 م   العدد  12438
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

شعر

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

استراحة

الأخيــرة

بموافقة إياد مدني
تشكيل مجلس جديد لإدارة أدبي الجوف

* الرياض- واس:
صدرت موافقة معالي وزير الثقافة والإعلام الأستاذ إياد بن أمين مدني على التشكيل الجديد لمجلس إدارة النادي الأدبي بمنطقة الجوف وذلك على النحو التالي:
1- إبراهيم بن موسى الحميد.
2- جميل بن فرحان العزارة.
3- حسين بن على المبارك.
4- الدكتور حامد بن ضافي الشراري.
5- سليم بن صالح الحريص.
6- الدكتور عارف بن مفضي المسعر.
7- عبدالرحمن بن إسماعيل الدرعان.
8- عبدالرحمن بن عبدالكريم المفرج.
9- فارس بن رزق الروضان.
10- مفلح بن عبدالله الكايد.
وفيما يلي السيرة الذاتية لكل عضو:
الدكتور عارف بن مفضي المسعر
من مواليد عام 1358هـ حاصل على درجة الدكتوراه في اللغة العربية وآدابها من جامعة عين شمس عمل مديراً عاماً لتعليم البنين بالجوف ومن مؤلفاته التوجيه الإسلامي للنشء في فلسفة الغزالي والتوجيه التربوي أهميته مفهومه والمنقول والمعقول في التفسير الكبير لفخر الدين الرازي كما شغل عضوية العديد من الجمعيات واللجان الثقافية.
عبدالرحمن
ابن إسماعيل الدرعان
من مواليد 1962م، يعمل في قطاع التعليم له مجموعات قصصية منها نصوص الطين ورائحة الطفولة ويكتب في عدة مطبوعات سعودية وعربية كما شارك في العديد من الأمسيات القصصية داخل المملكة وخارجها.
عبدالرحمن
ابن عبدالكريم المفرج
من مواليد عام 1366هـ حاصل على درجة البكالوريوس ويعمل حالياً مدير عام للشؤون المالية والإدارية بإمارة منطقة الجوف وعضو في العديد من اللجان والجمعيات الثقافية كما شارك في العديد من المؤتمرات الداخلية والخارجية.
فارس بن رزق الروضان
من مواليد 1387هـ حاصل على دبلوم كلية معلمين وعمل مديراً للعلاقات العامة والإعلام بتعليم الجوف عضو في العديد من الأندية والجمعيات واللجان بالجوف صدر له ديوان شعري كما أن له مقال صحفي.
مفلح بن عبدالله الكايد
من مواليد عام 1380هـ حاصل على درجة الماجستير من الجامعة الأمريكية في لندن عمل رئيساً لمجلس إدارة الغرفة التجارية بمنطقة الجوف وعضواً في العديد من الجمعيات واللجان والمجالس في منطقة الجوف.
إبراهيم بن موسى الحميد
من مواليد 1967م وحصل على درجة البكالوريوس وكاتب أسبوعي وعضو في تحرير بعض المجالات والدوريات وحصل على العديد من الدورات الصحفية والإدارية والفنية داخل المملكة وخارجها.
جميل بن فرحان العزارة
حاصل على درجة البكالوريوس في اللغة العربية ويعمل مديراً للإعلام التربوي والعلاقات العامة بإدارة التربية والتعليم وعضو في العديد من الجمعيات والمجالس المحلية وشارك في العديد من اللقاءات والندوات الثقافية والتربوية وحاصل على العديد من الدورات التدريبي.
حسين بن علي المبارك
من مواليد 1381هـ وحاصل على درجة البكالوريوس في الآداب تخصص آثار ويعمل مديراً لشعبة التنقيب عن الآثار بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالجوف وعضو في العديد من اللجان والجمعيات والمجالس الثقافية والتراثية وله مشاركات في العديد من الصحف والمجلات.
الدكتور حامد
ابن ضافي الشراري
من مواليد 1389هـ وحاصل على درجة الدكتوراه في الهندسة الكهربائية من جامعة أوهايو وعمل أستاذ الهندسة الكهربائية المساعد في معهد الإدارة العامة بالرياض ويعمل حالياً عميد مكلفاً لكلية الهندسة بجامعة الجوف كما حصل على العديد من الدورات التدريبية المتخصصة داخل المملكة وخارجها وله مشاركات في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية.
سليم بن صالح الحريص
من مواليد 1376هـ حاصل على درجة دبلوم فني وعمل أميناً عاماً للغرفة التجارية بالقريات كما أصدر ورأس تحرير مجلة القريات وله مساهمات في المجال الصحفي. من إصداراته كاتب إعلامي عن القريات - من الألف إلى الياء تاريخي - عضو في العديد من اللجان الثقافية والجمعيات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved