Al Jazirah NewsPaper Friday  20/10/2006G Issue 12440الريـاضيـةالجمعة 28 رمضان 1427 هـ  20 أكتوبر2006 م   العدد  12440
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

لقاءات

نادى السيارات

شعر

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

واصلت تميزها في موضوع انتقال القرني
(الجزيرة ) تحصل على الخطاب الرسمي للنصر من دينمو الروماني

* الجزيرة خاص - خالد الغفيلي:
امتداداً لتميزها في كشف تفاصيل العرض المقدم للاعب النصراوي محسن القرني من قِبل متصدر الدوري الروماني الممتاز حالياً دينمو بوخارست استطاعت (الجزيرة) الحصول على نسخة من الخطاب الرسمي الموجه لنادي النصر السعودي من قِبل النادي الروماني عبر الفاكس وفيه يظهر الطلب الملح من قِبل المسؤولين في دينمو بوخارست حول رغبتهم واهتمامهم باحتراف اللاعب محسن سالم حمود القرني مواليد 17-9-1985م حسب ما ينص عليه الخطاب الذي طالب بسرعة إرسال اللاعب إلى رومانيا من أجل خضوعه للتجربة والكشف الطبي قبل التفاهم حول الأمور المادية التي أكد المسؤولون بالنادي الروماني أنه لن تكون عائقاً في حالة نجاحه وسلامته من الإصابة، وتأتي رغبة النادي الروماني باحتراف اللاعب محسن القرني بناء على توصية مدرب الفريق ميرشا ريدنيك الذي سبق له أن قاد النصر قبل موسمين ودرب القرني الذي هو أحد اكتشافاته عندما استدعاه من درجة الشباب للفريق الأول وهذا ما جعل المدرب ريدنيك يصر على تجربة اللاعب والمراهنة على نجاحه.
من جانبٍ آخر علمت مصادر (الجزيرة) الخاصة أن الإدارة النصراوية سوف تعقد اجتماعاً مهماً مع اللاعب محسن القرني في منزل رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن الذي أبلغ إداري الفريق محيسن الجمعان بحضور اللاعب لحسم الأمر بالنسبة لاحتراف اللاعب محسن القرني، وتشير المصادر إلى أن اللاعب محسن القرني لديه الرغبة الأكيدة في خوض هذه التجربة الاحترافية الأولى له في الملاعب الأوروبية بل إن اللاعب يمني نفسه بتحقيق هذا الحلم الذي بدأ يتحقق ولم يتبقَ له إلا موافقة الإدارة النصراوية التي يبدو أنها لن تقف في وجه اللاعب، ومن المتوقع أن يغادر اللاعب محسن القرني إلى رومانيا بعد عيد الفطر المبارك لخوض هذه التجربة التي تعتبر في حالة اتمامها الأولى للاعب نصراوي يخوض تجربة احترافية في أوروبا.
وأبدى النجم النصراوي محسن القرني في تصريح خاص للجزيرة سعادته الغامرة بالعرض الروماني، وقال (إنه أشبه بالحلم بالنسبة لي أن احترف في معقل كرة القدم في القارة الأوروبية عبر فريق قوي يتصدر فرق بلاده، وكذلك يشارك في الدوري الأوروبي، وهذا بحد ذاته حلم لأي لاعب أن يلعب في أوروبا). وأضاف القرني أن احترافه لو تم فإنه سيكون مفيداً جداً لسمعة الكرة السعودية التي بلا شك ستجني الفائدة على المدى الطويل وستجعل عيون السماسرة والمكاتب تتوجه صوب اللاعب السعودي (خاصة إذا ما قدمت مستوى رائعا وأثبتُّ وجودي، وهذا ما سوف أسعى إليه في حالة موافقة إدارة النصر).
ثقة ريدنيك وسام على صدري
وأوضح اللاعب محسن القرني أن الطلب المقدم من النادي الروماني عبر مدربه القدير والكبير وصاحب الفضل بعد الله في بروزي المدرب ميرشا ريدنيك الذي أعتبر إصراره على احترافي شرفا كبيرا ووساما على صدري أن أحظى بثقة مدرب عالمي بحجم وإمكانيات وقدرات ريدنيك. وأفاد بأن وجود ريدنيك على رأس الجهاز الفني بدينمو بوخارست سوف يسهل مهمته كثيراً لأنه يعرفه جيداً إبان تدريبه للنصر قبل موسمين، و(هذا سوف يساعدني ويختصر الطريق لإثبات وجودي لأنني سوف أجد الفرصة لاثبات قدراتي وامكانياتي في الفريق الروماني).
كاريوفا أول من فاوضني
وكشف القرني للجزيرة قصة بداية المفاوضات الرومانية معه بالقول (إنها بدأت قبل موسمين وتحديداً بعد إلغاء عقد ريدنيك من النصر.. فبعد وصوله لرومانيا تعاقد مع نادي اسمه كاريوفا وهو أحد أندية الممتاز برومانيا، وأرسلوا فاكسا رسميا للنادي آنذاك ولكن تم رفضه من قبل الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله - لحاجة الفريق لي وكذلك لصغر سني وعدم تخرجي من الثانوية العامة).
وأضاف ان (الاتصالات كانت متواصلة ولم تنقطع مع المدرب ريدنيك الذي كان على اتصال معي طوال تلك الفترة، وقبل مدة حدثني وعرض عليّ الأمر بالاحتراف في الدوري الروماني عبر الفريق الذي يدربه دينمو بوخارست، وأبلغني بأنه أقوى فريق وأنه يتصدر الدوري ويلعب بالبطولة الأوروبية، فرحبت بذلك ووافقت وطلبت منه أن يخاطب إدارة النصر التي بيدها قرار الموافقة من عدمها، وبعد أيام تم ارسال الخطاب ولا زلت انتظر ماذا ستقرر إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن).
الفرصة التاريخية
وتمنى النجم النصراوي محسن القرني من إدارة النصر ألا تقف بطريقه ولا تحرمه هذه الفرصة التاريخية التي ستجعله أول لاعب نصراوي يحترف في أوروبا، وهذا بحد ذاته شرف كبير لأي لاعب، مضيفاً أنه يعلم جيداً مدى ما يتمتع به الأمير فيصل بن عبدالرحمن من خبرة وهو يعلم أكثر مني مدى الفائدة من احترافي سواء بالنسبة لي كلاعب أو لنادي النصر الذي سيكون هو الآخر مستفيداً من احترافي.
وفي ختام حديثه أفاد اللاعب محسن القرني بأن عائلته موافقة على احترافه (خاصة والدي العزيز الذي يدعمني ويوجهني دائماً وأبداً، وهو من أكثر الناس سعادة بهذا العرض الأوروبي). وقدم اللاعب شكره للجزيرة على تميزها في طرح الموضوع بكل صدق وحيادية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved