Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/10/2006G Issue 12441الريـاضيـةالسبت 29 رمضان 1427 هـ  21 أكتوبر2006 م   العدد  12441
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

(المرزوقي) عانق اللاعبين وهنأهم بالتأهل عربياً
لماذا التزمت جماهير الأهلي (الصمت)في ليلة استقبال الفريق الكروي؟!

* جدة - محمد الجابري:
استقبل رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وجماهير أهلاوية غفيرة بعثة الفريق الكروي التي وصلت مطار الملك عبدالعزيز بجدة عند الساعة الواحدة فجراً من يوم أمس الجمعة قادمة من تونس وذلك بعد أن حقق لاعبو الأهلي فوزاً ثميناً وصعباً على فريق اتحاد المنستير التونسي عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة (9-8) ليمنح هذا الفوز التأهل إلى دور الـ(16) من مسابقة دوري أبطال العرب.
وقد حضرت جماهير الأهلي بكثافة إلى المطار في الساعة التاسعة مساء انتظاراً لوصول رحلة الفريق التي كان مقرر وصولها من تونس عند الساعة العاشرة والنصف مساء إلا أن موعد الرحلة تأجل إلى الساعة الواحدة فجراً لتغادر بعض الجماهير صالة المطار في حين ظل البعض الآخر من الجماهير في أحاديث جانبية عن تفاصيل لقاء الأهلي واتحاد المنستير وأداء اللاعبين والركلات الترجيحية وما صاحبها من ضغط نفسي، وأمور أخرى عن وضعية فريق الأهلي ومبارياته المقبلة.
وفي الظهور الأول لأفراد البعثة تعالت أصوات الجماهير بالتشجيع والترحيب باللاعبين، ومن ثم طوقت الجماهير أعناق اللاعبين بالورود والتقطت الصور التذكارية معهم في لحظات طغت عليها أجواء الفرح والبهجة.
وعانق رئيس الأهلي أحمد المرزوقي اللاعبين وهنأهم على التأهل لدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال العرب مثنياً على الروح العالية التي أظهروها في مواجهة اتحاد المنستير وإصرارهم على انتزاع بطاقة التأهل أمام فريق قوي من أجل إسعاد جماهيرهم الوفية.
وقد قوبل الحارس الشاب (ياسر المسيليم) باستقبال حار من الجماهير نظير المستوى اللافت الذي قدمه في اللقاء والتصدي لركلتي ترجيح من بين ركلات الترجيح التي نفذها لاعبو الفريق التونسي.. وذات الاستقبال الحار كان من نصيب الظهير الأيمن (ابراهيم هزازي) الذي حسم اللقاء لصالح الأهلي بعد أن سجل ركلة الترجيح الأخيرة التي نقلت الأهلي إلى الدور الثاني من بطولة العرب اضافة إلى ما قدمه اللاعب من أداء مميز خلال المباراة وبراعته في تأدية الدور الدفاعي والهجومي على حد سواء.
وقد وصلت مع بعثة الفريق التي ترأسها نائب رئيس النادي عبدالله البلوشي رابطة مشجعي الأهلي التي تواجدت في ملعب المنزه في تونس وساندت لاعبي الفريق بالتشجيع والمؤازرة حتى تحقق الفوز والتأهل.
عقب ذلك توجهت بعثة الفريق إلى الباص المخصص لاستقبالها وبمرافقة جماهير الأهلي التي التزمت (الصمت الرهيب) بعد خمس دقائق من الخروج من صالة المطار.. وذلك بعد ارتفاع وسماع صوت الحق وبداية (صلاة التهجد) في ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved