Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/10/2006G Issue 12446محليــاتالخميس 04 شوال 1427 هـ  26 أكتوبر2006 م   العدد  12446
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

محافظ الدوادمي رعى احتفالات العيد

* الدوادمي - عبدالعزيز السبيل:
على شرف سعادة محافظ الدوادمي الأستاذ محمد بن سعود الهلال وفي ثاني أيام عيد الفطر المبارك أقيم الحفل الرسمي لاحتفالات العيد لهذا العام بحضور مديري ورؤساء الدوائر والمصالح والقطاعات الحكومية ورؤساء المراكز التابعة للمحافظة وأعضاء المجلس البلدي والمجلس المحلي بالمحافظة وضيوف المحافظة وجمهور غفير وذلك في مقر الاحتفالات المخصص في حديقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم تلاه الشاب طارق بن محمد المنصور ثم كلمة محافظ الدوادمي رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والأُسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل بحلول عيد الفطر المبارك وأشاد بما تنعم به هذه البلاد من الأمن والرخاء والاستقرار امتداداً لمسيرة المؤسس الملك عبدالعزيز وأبنائه البررة من بعده، ثم شكر الحاضرين على حضورهم وتفاعلهم مع هذا الاحتفال واللجنة المنظمة على ما بذلوه من جهود في إنجاح حفل الأهالي، ثم كلمة الأهالي ألقاها عضو المجلس المحلي الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الصالح.
بعد ذلك توالت القصائد حيث ألقى الشيخ عبدالرحمن ابو بكر قصيدة بالفصحى بمناسبة العيد، ثم قصيدة أخرى للشاعر محماس بن شميسان العتيبي، بعدها ألقى الشاعر محمد بن إبراهيم الصقيران قصيدة بمناسبة العيد، وكان للشاعر الشاب نايف بن فيصل بن عرويل الدعجاني قصيدة عن جمال العيد في محافظة الدوادمي ثم قصيدة في خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز نالت استحسان الحضور وتفاعل الجميع معها بالتصفيق، بعد ذلك قصيدة للشاعر الشاب فيصل بن سليمان السبيل قدم خلالها معايدة للحاضرين ثم مغنياً بالوطن ومحذراً من الإرهاب، تلتها قصيدة للشاعر بدر بن سعود المطيري، محور تلك القصائد كان يدور حول التهاني بالعيد وتجديد الولاء والطاعة لولاة الأمر، والتنديد بالإرهاب مما جعلها تنال استحسان وإعجاب الحاضرين.
ثم قدمت مسابقات للحضور أدخلت الفرحة والسرور على الصغار حيث قدمت لهم الهدايا والجوائز، بعد ذلك قدمت فرقة الفنون الشعبية فاصلاً جميلاً للعرضة السعودية بالمحافظة تفاعل معها الحضور حيث شارك المحافظ والضيوف في العرضة . ثم ختم الحفل بالسامري، تم دعوة الجميع لحضور لتناول العشاء.
مشاهدات من الحفل:
- أبدع الأستاذ سليمان العقيلي والأستاذ سيف الصعب في تقديم فقرات الحفل.
- قدمت الجوائز من رجال الأعمال والمؤسسات في المحافظة.
- أبدع الشاعر نايف بن فيصل الدعجاني في نظم وإلقاء قصيدة في خادم الحرمين الشريفين مما جعل رجل الأعمال الشيخ محمد المهنا يقدم له مكافأة مالية عن كل بيت في هذه القصيدة.
- أبدعت فرقة الفنون الشعبية بالدوادمي في تقديم ألوان متميزة من الفنون الشعبية.
- القطاعات الأمنية وخاصة الشرطة والدفاع المدني كان حضورهم مميزاً وتفاعلوا مع الحدث بشكل رائع، وساهموا في نجاح الاحتفال وكان لهم دور في تنظيم وتسهيل الحركة في مقر الحفل.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved