Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/10/2006G Issue 12446الريـاضيـةالخميس 04 شوال 1427 هـ  26 أكتوبر2006 م   العدد  12446
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

منوعـات

نادى السيارات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

ميول الشهري الهلالية تدعم فرص توجُّهه
للأزرق وتدفعه لتجاهل مفاوضات العميد


* الرس - أحمد الغفيلي:
كثّف المسؤولون بنادي الحزم من تحرُّكاتهم الرامية لإقناع اللاعب محمد الشهري لقبول عرضهم والحصول على توقيعه وانضمامه لقائمة أصفر الرس لدعم حظوظهم في المنافسة في مشوار كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وشهدت الأيام الماضية وجود المندوب الحزماوي في مدينة تبوك للتحاور مع الشهري مباشرة وإغرائه بالقبول والتوقيع على ورقة التسجيل.
وإذا ما وفق المفاوض الحزماوي فهو بالتأكيد يجلب لناديه موهبة كروية شابة تملك إمكانيات فنية وبدنية ومهارية هائلة وينتظرها مستقبل كبير.
العرض الحزماوي للشهري سبقه عرض هلالي قاده الأستاذ حسن القحطاني وناصر الأحمد وكان نتاجه موافقة اللاعب وترحيبه، يدفعه لذلك ميوله الهلالية ورغبته الجادة في الانضمام لكوكبة نجوم الأزرق واتفاق شبه نهائي على تأجيل إتمام إجراءات التسجيل ليتسنى للهلاليين قيده في كشوفات الفريق الأولمبي.
وخلاف توجُّه الحزماويين والهلاليين سعى الاتحاديون عن طريق حامد البلوي لاستمالة عواطف اللاعب وكسب الصفقة إلاّ أنّ عشقه للهلال وتطلُّعه لأن يحسم الهلاليون تفاوضهم أدى إلى رفضه الالتفات للرغبة الاتحادية.
* محمد الشهري لفت الأنظار وأجبر العديد من الأندية لوضعه ضمن اهتماماتهم بعد تألقه في العديد من الدوران التنشيطية وتقديمه لمستويات رائعة وتفوقه مهارياً بصورة أبهرت كل من تابع اللاعب عن قرب واطلع ميدانياً على ما أظهره من مهارات وتحكم وسيطرة وقدرة فائقة في صناعة اللعب.
* أمام جدية الحزماويين وتباطؤ واتكالية الهلالين فالشهري ربما يكون عيدية الحزماويين لجماهيرهم فيما تكاد فرص الاتحاد ضئيلة لتمسُّك الشهري بآمال وطموحات الانضمام لعشقه الهلال والتي إن لم تتحقق فالحزم كخيار بديل لاسيما واللاعب يدرس حالياً بجامعة القصيم.
كما أنّ نجاح الحزماويين المتوقع وقطعهم الطريق على الهلاليين في حال حصولهم على الموافقة النهائية سيعيد ذكرى نجم الطائي أحمد مناور الذي خاطبه الهلال وخطفه الحزم وضمه لقائمة لاعبيه بفضل جدية المفاوض الحزماوي وتحركه الإيجابي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved