Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/10/2006G Issue 12449الاقتصاديةالأحد 07 شوال 1427 هـ  29 أكتوبر2006 م   العدد  12449
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

مزاين الإبل

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مرشح المملكة لمنصب مدير قطاع التنمية بالاتحاد الدولي للاتصالات يستأنف برنامجه الانتخابي

* الرياض - (الجزيرة):
استأنف مرشح المملكة العربية السعودية لمنصب مدير قطاع التنمية بالاتحاد الدولي للاتصالات سامي البشير المرشد، حملته الانتخابية بالمشاركة في مؤتمر منظمة الدول الأمريكية للاتصالات الذي انعقد بمدينة بورتوارداز في فنزويلا خلال المدة من 17 إلى 21 أكتوبر الجاري. والتقى السيد البشير في هذه الجولة بكبار المسؤولين في قطاع الاتصالات بدول أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية، حيث عرض عليهم رؤيتة الإستراتيجية لإدارة قطاع تنمية الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات وبرنامجه الانتخابي لدعم فرص فوزه بهذا المنصب العالمي المرموق.
وأوضح مرشّح المملكة أن زيارته لفنزويلا ومشاركته في هذا التجمع المهم تأتي ضمن إطار خطته لاستغلال جميع المناسبات التي يجتمع فيها الكثير من الدول لتعزيز فرص فوزه بالمنصب. وقبيل مغادرته الرياض متوجهاً إلى فنزويلا أكد السيد البشير أن هدفه الرئيسي من وراء الترشح لمنصب مدير عام قطاع تنمية الاتصالات الدولي هو المساهمة في نشر خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات على كافة المستويات وفي جميع دول العالم لا سيما الدول النامية والدول الأقل نمواً بجودة عالية وأسعار ميسرة، مع العمل على تشجيع الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي من خلال إقامة مشاريع تنموية تساهم في سد الفجوة الرقمية بين دول العالم.
وأضاف البشير: (إننا نسعى في حالة ترشحنا لنيل هذا المنصب إلى توثيق التعاون بين قطاع التنمية والقطاعات الأخرى في الاتحاد الدولي للاتصالات بالشراكة مع كافة أصحاب المصلحة الآخرين من أجل تفعيل دور قطاع التنمية والمكاتب الإقليمية التابعة له وتحديث أساليب العمل واستخدام الموارد المتاحة بفاعلية أكبر مع إيجاد آليات مبتكرة لتمويل المشاريع والتوسع في عملية الشراكة مع القطاع الخاص).
يعتبر مرشّح المملكة العربية السعودية هو الأوفر حظاً بين المُرشحين للفوز بهذا المنصب، لما يتمتع به من خبرات سابقة في مجال الاتصالات والمحافل الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات، كما أنه يتمتّع بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الدولي للاتصالات منذ عام 1982م، وهو الوحيد بين المرشحين الذي شارك في كافة مؤتمرات التنمية منذ المؤتمر الأول في بونس آيرس ومعظم مؤتمرات تقييس الاتصالات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved