Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/11/2006G Issue 12456ملحق المجمعةالأحد 14 شوال 1427 هـ  05 نوفمبر2006 م   العدد  12456
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

الشبانات معرباً عن سعادته بمحافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن الفرحان:
الصخرة العربية للمقاولات تشارك أهالي المجمعة ترحيبهم بسمو الأمير

* المجمعة - الجزيرة:
أعرب الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الشبانات نائب المدير العام لشركة الصخرة العربية للمقاولات عن سعادته بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة وقال لا شك أن تعيين سموه محافظاً لمحافظة المجمعة يأتي امتداداً لاهتمامات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بالمواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم. وأضاف أن المحافظة تجد ولله الحمد كل عناية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض. وما اختيار سمو الأمير عبدالرحمن ليكون محافظاً لمحافظة المجمعة إلا دليل على ذلك. بعد ذلك تحدث الشبانات عن شركة الصخرة العربية للمقاولات حيث قال احترافية العمل للشركة بدأت قبل 48 عاماً حيث تعمل الشركة في مجال مقاولات الطرق والبنية التحتية (الأعمال الترابية والسفلتة، المياه والصرف الصحي، الكهرباء، الهاتف، وأعمال المباني).
ولكي تقوم الشركة بتنفيذ مثل هذه الأعمال، كان لابد لها أن توفر أسطولاً من المعدات، والآليات، ووسائل النقل المختلفة، ولقد تم رصد ميزانية بنهاية العام 2004م موزعة على مدار خمس سنوات لزيادة وتحديث هذا الأسطول، بما يتوازى والزيادة التصاعدية لحجم أعمالها.
وفي إطار سعيها الدؤوب للتطوير حرصت الشركة على تأمين جهاز فني وإداري يتمتع بالكفاءة والخبرة العاليتين، ليتوافق مع زيادة وتحديث أسطول المعدات والآليات، كما تحرص دائماً على تطوير هذا الجهاز وزيادة أعداده، بما يضمن لها بفضل الله تحقيق أهدافها الرئيسة والتي تتمثل في أداء العمل بالجودة والسرعة الكافيتين لإرضاء جميع عملائها.
وتعمل الشركة منذ تأسيسها ولا تزال على أن تتبوأ مكانة متميزة في مجال أعمالها، فحرصت على تنويع وتطوير أعمالها لخدمة كل من القطاع الحكومي، والقطاع الأهلي (الخاص). فقد قامت بتنفيذ عدد من المشروعات الحكومية المتميزة لكل من الحرس الوطني، ووزارة الدفاع والطيران، ووزارة النقل، ووزارة المياه والكهرباء،ووزارة الشؤون البلدية والقروية، وشركة الاتصالات السعودية. فضلاً عن مشروعات القطاع الأهلي الكبيرة، التي تمثلت في المخططات السكنية، والمدن الصناعية.. وغيرها، مما دعم اسم الشركة وشهرتها.
وبتضافر هذه العناصر جميعها، تحقق شعار الشركة والعاملين بها (المصداقية في القول، والسرعة في التنفيذ، والأداء المتميز)، فجنى الجميع السمعة الطيبة للشركة لدى عملائها. ويسعد الشركة دائماً أن يكون انتهاء أي من مشروعاتها، بداية جديدة للتعامل مع عميلها في مشروعاته المستقبلية، وترسيخاً لعرى التواصل الممتدة مع الجميع، والتي بنيت على أساس قوي من النجاحات والإنجازات، وما كان ذلك ليتم إلا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى وفضله.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved