Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/11/2006G Issue 12456ملحق المجمعةالأحد 14 شوال 1427 هـ  05 نوفمبر2006 م   العدد  12456
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

ملحق جازان

ملحق المجمعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

الأخيــرة

رجال الأعمال بمحافظة المجمعة يتحدثون لـ «الجزيرة »:
وجود سمو الأمير عبدالرحمن الفرحان على قمة المسؤولية بالمحافظة دعم لنهضتها في الحاضر والمستقبل

تحدث عدد من رجال الأعمال بمحافظة المجمعة بمناسبة مباشرة الأمير عبدالرحمن الفرحان مهام عمله الجديد، حيث رحبوا بسموه بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة المجمعة وقالوا في أحاديث ل (الجزيرة) : إن اختيار الأمير عبدالرحمن لهذا المنصب هو اختيار حكيم ومناسب لما يتمتع به سموه من نشاط وإخلاص في العمل وما يتسم به من صفات نبيلة وأخلاق كريمة فضلاً عن خبراته ومؤهلاته العلمية التي ستكون دفعاً لمسيرة التنمية والازدهار في المحافظة الفتية شاكرين ومقدرين لأولي الأمر حرصهم واهتماماتهم بكل شبر في الوطن. وسائلين المولى عز وجل أن يمده بعون من عنده ويوفقه لما فيه الخير لأبناء المحافظة.. حيث قال الأستاذ عثمان بن عبدالله أبا حسين رجل الأعمال ورئيس اللجنة التجارية بالغرفة التجارية بمحافظة المجمعة مبدياً سعادته وسروره وابتهاجه بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة: "إنه رجل مناسب في مكان مناسب". وتمنى له التوفيق والسداد في عمله الجديد وفي ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة.
ورحب الأستاذ حمد عبدالعزيز السلمان رجل الأعمال ورئيس لجنة المقاولات بالغرفة بسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة وقال: إن المحافظة تسعد بوجود هذا الأمير الشاب. وتمنى له كل التوفيق من أجل رفعة هذه المحافظة والوصول بها إلى ما يتطلع إليه كل مواطن.
وأبدى الأستاذ عبدالعزيز العبداللطيف رجل الأعمال ونائب رئىس اللجنة التجارية بالغرفة سروره وسعادته بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظاً لمحافظة المجمعة وتمنى لسموه التوفيق والسداد وأن يحقق طموحات أبناء المحافظة ورجال الأعمال في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.
وأعرب رجل الأعمال عضو لجنة المقاولات بالغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة الأستاذ عبدالله بن جعيثن الحربي عن سروره وابتهاجه بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود وقال: نعلق على سموه آمالاً عراضاً لتحقيق رفعة شأن هذه المحافظة ودعم المشروعات التنموية لتحقيق أهداف حكومتنا الرشيدة.
من جانبه قال الأستاذ حمد بن عبدالرحمن بن عبدالله المناع رجل الأعمال وعضو اللجنة الصناعية بمحافظة المجمعة بأن محافظة المجمعة تستقبل اليوم سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظاً لها والذي نتطلع من سموه إلى تحقيق المزيد من العطاءات في جميع المجالات التنموية لرفعة شأن هذه المحافظة فأهلاً وسهلاً به في المجمعة.
وأعرب رجل الأعمال عضو لجنة المقاولات بالغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة الأستاذ خالد بن مغيدن العتيبي عن سروره بتعيين سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود أحد أنجال مؤسس هذا الكيان الكبير محافظاً للمجمعة وقدم شكره إلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو نائبه سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز وقال: هذه الهدية الغالية على قلوبنا كنا نتمناها فتحققت لنا نحن أبناء هذه المحافظة وأدخلت البهجة والسرور على قلوب الجميع.
وقال الأستاذ محمد عبدالله الضاوى :أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات إلى سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود بالثقة الغالية بتعيينه محافظاً لمحافظة المجمعة ويسعدني بهذه المناسبة أن أهنئ الأهالي على هذا التكريم ، ونتمنى من الله أن يوفقه لمزيد من مشروعات الخير والنماء بجهوده الطيبة لهذه المحافظة وبدون شك فإن اختيار سموه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز - حفظهما الله - يعد من قبيل وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وحرصهما الدائم على رفاهية المواطن وإسعاده هذا ديدن ولاة الأمر - حفظهم الله ورعاهم -. وختم الضاوي حديثة سائلاً الله عز وجل أن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل هذا العهد عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله .. فأهلاً وسهلاً بسمو الأمير في ربوع فيحاء سدير.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved