Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/11/2006G Issue 12460محليــاتالخميس 18 شوال 1427 هـ  09 نوفمبر2006 م   العدد  12460
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

محاضرات وورش عمل لأول مرة
د. الدالي افتتح أنشطة سبتا العلمية في مدينة الفهد الطبية

* الرياض - حسين فقيه:
افتتح البروفيسور وليد بن عبدالرزاق الدالي رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي (سبتا) الأنشطة العلمية لعام 2006 - 2007م يوم أمس الأول الثلاثاء بمدينة الملك فهد الطبية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة سبتا البروفيسور وليد بن عبدالرزاق الدالي أن أنشطة هذا العام ستكون مميزة من حيث التطرق لموضوعات علمية لم يتطرق لها من قبل وسنعمل نحن والاخوة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجان وجميع المنتمين للمهنة على دعم هذه الأنشطة ودفعها للأمام من خلال استقطاب متحدثين عالميين وهذا هو الجديد في أنشطة عام 2006 - 2007م.
ومن جهته أوضح عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التعليم المستمر الأستاذ ياسر بن سليمان الفريهيدي أنه بعد النجاح في الأنشطة العلمية في السنة الماضية وتحقيق الأهداف التي وضعت فقد تم الحرص على تطوير هذه الأنشطة للوصول لأهداف محددة من عقد هذه الأنشطة.
وذكر الفريهيدي أنه سيتم التركيز على ورش العمل سواء بطرق تقديمها أو مدتها لأننا في هذه السنة سنستعين بمجموعة من المحاضرين الدوليين المميزين في مجالاتهم ليشاركونا في تقديم هذه الأنشطة مثل الدكتور ويم دانكرتز الذي سيقدم ورشة عمل لمدة ستة أيام والدكتور الفيو الباسينس الذي سيقدم أيضاً ورشة عمل لمدة ستة أيام بالإضافة إلى لقاء شهري وسيكون الدكتور رضى داشتي المحاضر المميز من دولة البحرين الشقيقة الذي سيقدم لنا أيضا ورشة عمل.
وذكر أنه سيكون هناك محاضرون محليون متمكنون وسيقدمون محاضرات وورش عمل لأول مرة تقام مثل تأهيل إصابات اليد للدكتور جبر الجبر رئيس قسم العلاج الطبيعي بمستشفى قوى الأمن وأيضا دور تثقيف المرضى في العلاج للدكتورة هناء السبيل عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود.
بعد ذلك تم تقديم أول محاضرة لهذا العام ألقاها الدكتور أحمد برهمين رئيس قسم العلاج الطبيعي في مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة عن (نمط الحياة أو العمر أيهما يؤثر بشكل أكبر على الوظائف الحيوية للجسم) Lifestyle or Aging: Which one has greater effects on functional Capacity



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved