Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/11/2006G Issue 12460الريـاضيـةالخميس 18 شوال 1427 هـ  09 نوفمبر2006 م   العدد  12460
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

مزاين الإبل

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأمير سلطان بن فهد يضع حجر الأساس لمقر الطائي
أمير منطقة حائل يستقبل السبهان ويشيد بمستوى الطائي

* حائل - خالد الفهاد :
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن النقلة النوعية في مستوى وأداء الفريق الأول بنادي الطائي هي مفتاح مرحلة جديدة لوضع الطائي على بوابة تحقيق البطولات - بإذن الله - وأثنى سموه على ما تقوم به إدارة نادي الطائي من جهود إدارية مميزة, كما بيَّن سموه أن المرحلة القادمة تتطلَّب دعم ومساندة الطائي والوقوف معه من قبل مختلف الشرائح داخل مدينة حائل وخارجها لتشجيع الطموحين والمتميزين في كل مجال نحو مواصلة تألقهم وإبداعهم واقتداء الآخرين بهم.
وأشار سموه إلى أهمية تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين من أجل أن يواصلوا عطاءهم ومن أجل تشجيعهم وحمايتهم من تزايد الضغوط عليهم.
وبيَّن سموه أن مشروع بناء مقر نادي الطائي على رأس أولويات سموه لمتابعة تنفيذ المشروع وفق ما يأمله الرياضيون بالمنطقة, وأعلن سموه عن تشكيل لجنة لمتابعة مشروع إنشاء مقر نادي الطائي والمعتمد في ميزانية هذا العام.
وتمَّ طرح فكرة وضع حجر الأساس للمشروع بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل خلال إقامة فعاليات رالي حائل الذي يجري الإعداد لإطلاق نسخته الثانية بعد حوالي ثلاثة أشهر.
أيضاً تحدث سموه عن اهتمامه بالأندية الرياضية بالمنطقة وتفاءل بالمرحلة القادمة حاثاً الجميع على بذل الجهود المضاعفة للارتقاء بالمجالات الرياضية والشبابية إلى الأفضل، جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس نادي الطائي الأستاذ نواف بن عبد المحسن السبهان أثناء الاثنينية التي شهدها قصر أجا.
هذا وقد صرح الأستاذ نواف السبهان للجزيرة بعد الاثنينية قائلاً: يكفينا شهادة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بالنقلة النوعية التي يشهدها الطائي خلال هذا الموسم.. وقال إن هذه الشهادة هي أقوى وأفضل دفعة معنوية واجهها منذ استلامه لرئاسة النادي, كما وعد في ختام تصريحه بأن يقدم الطائي في نهاية الموسم ما يرضي أمير منطقة حائل وأهاليها الكرام.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved