Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/11/2006G Issue 12462متابعة السبت 20 شوال 1427 هـ  11 نوفمبر2006 م   العدد  12462
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بحضور عدد من المسؤولين
سمو محافظ المجمعة رعى حفل جائزة روضة سدير للتميز

* حوطة سدير - ناصر العريج:
في ليلة كرم فيها الطلبة المتفوقين والموظفين والمعلمين المتميزين والمعلمات والطالبات المتميزات كما كرم فيها رؤساء مراكز سدير والدوائر الحكومية المتعاونة رعى سمو محافظ محافظة المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود حفل جائزة روضة سدير للتميز والتفوق العلمي في عامها السابع وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل في مركز محمد البابطين الثقافي بروضة سدير كل من رئيس مركز روضة سدير الأستاذ عبدالله بن محمد الماضي الرئيس الفخري للجائزة والشيخ سعود بن عبدالمحسن الشبانات رئيس ومؤسس الجائزة وأعضاء لجنة الجائزة.
عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم تلا آيات منه عبدالعزيز المخيمر ثم كلمة رئيس مركز روضة سدير الرئيس الفخري للجائزة عبدالله بن محمد الماضي ألقاها نيابة عنه محمد عبدالعزيز السعود حيث رحب في كلمته بسمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله وهنأه على تعيينه محافظاً للمجمعة وعبر الماضي عن سعادته برعاية سمو المحافظ للحفل وتمنى له التوفيق في تطوير ونمو المحافظة وقدم الأستاذ عبدالله الماضي شكره لمديري تعليم البنين والبنات في محافظة المجمعة ورؤساء المراكز ورجال الأعمال الداعمين للجائزة ومركز البابطين الثقافي لاستضافة الجائزة وللقائمين على الجائزة وشكر الماضي الحضور على تشريفهم للحفل.
بعد ذلك ألقيت كلمة لجنة الجائزة ألقاها رئيس اللجنة ومؤسس الجائزة الشيخ سعود بن عبدالمحسن الشبانات عبر فيها عن سعادته برعاية سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود للحفل الذي يعتبر تكريماً آخر للمكرمين وأوضح الشبانات بأن الجائزة شملت طلاب قطاع سدير كما شملت الموظفين والمعلمين والمعلمات وطلاب التحفيظ، وقدم الشبانات شكره للمساهمين والداعمين للجائزة كما قدم شكره للدوائر الحكومية المتعاونة في إنجاح حفل الجائزة.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل عبر مشاركة من مدرسة التحفيظ بحوطة سدير حيث تلا الطالب عبدالله عبدالرحمن الزكري آيات من الذكر الحكيم بعدة (قراءات) بعد ذلك قام سمو محافظ المجمعة ومديرو تعليم البنين والبنات في محافظة المجمعة بتسليم المتفوقين هداياهم، كما قدم سموه دروعاً للمتميزين والداعمين وتخلل الحفل العديد من الفقرات ولوحات إنشادية للكشافة بقيادة القائد الكشفي سعد الناصر المنصور وعلي السعداني وبإشراف من رئيس القسم الكشفي الأستاذ علي العلي، وتلا ذلك عدة فقرات بعد ذلك شرف سمو المحافظ والضويف حفل العشاء المعد بهذه المناسبة.
تلا ذلك جولة سموه الكريم على مركز محمد العبدالله البابطين وأبدى سموه إعجابه بالمركز وأثنى على المتبرع به.
على صعيد آخر عبّر سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله عن سعادته بحضور الحفل وهنأ سموه المتفوقين. وعن أثر مثل هذه الجائزة على الطلاب، قال سموه الكريم: إنها تشجع الطلاب. وأثنى سمو الأمير على التنظيم وشكر الداعمين لمثل هذه الجوائز.
وعن جولة سموه لمراكز المحافظة، قال: سيكون ذلك قريباً إن شاء الله.
على صعيد آخر أكد مدير تعليم البنين في محافظة المجمعة الأستاذ حمد العقيل أن الجوائز التربوية التي تقام في مدن محافظة المجمعة للطلاب والطالبات دليل على الاهتمام الكبير من مسؤولي المحافظة وأبنائها ورجال الأعمال فيها بالعلم والتحصيل العلمي، وتأكيد لإيمانهم البالغ بأن مجد الأمم لا يُبنى إلا بالعلم.
وأوضح الأستاذ العقيل أن تشريف سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظ المجمعة أعطى جائزة روضة سدير للتميز والتفوق العلمي أهمية فوق أهميتها، كما أن حضور سموه لدليل على اهتمامه وحرصه بأبنائه وتشجيعهم على مواصلة التفوق في التعليم كي يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم.
مشاهد من الحفل
- شرف سمو محافظ المجمعة حفل الشاي الذي أقامه رئيس مركز روضة سدير الأستاذ عبدالله بن محمد الماضي الرئيس الفخري للجائزة في منزله.
- رئيس اللجنة الشيخ سعود الشبانات والأعضاء تلقوا التهائي بنجاح الحفل.
- الشيخ عبدالله سليمان الوكيل إمام وخطيب الجامع ومدير الهيئة بجلاجل قام بالتقديم والربط بين فقرات الحفل.
- الطفل عبدالعزيز محمد العبيد قدم إنشاداً جميلاً لقصيدة كتبها والده محمد عبدالمحسن العبيد.
- جهود وتكاتف أعضاء اللجنة والعاملين بها كان خلف نجاح الحفل وتميزه.
- شرطة حوطة سدير بقيادة العقيد صالح العقيل والملازم أول عبدالمحسن العيبان والملازم أول حمود السهلي ورئيس رقباء خالد الحشاش شاركوا مع أفراد الشرطة في تنظيم الحفل وخارجه.
-الدفاع المدني بحوطة سدير كان له تواجد في الحفل بقيادة النقيب محمد السيف.
- الهلال الأحمر بحوطة سدير والدوائر الحكومية في الروضة لهم مساهمتهم وتواجدهم في الحفل إضافة إلى رئيس وأعضاء المجلس البلدي بروضة سدير.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved