Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/11/2006G Issue 12462نوافذ تسويقيةالسبت 20 شوال 1427 هـ  11 نوفمبر2006 م   العدد  12462
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

تحت شعار «مملكة الإنسانية .. معك يالبنان» وبمعدل تجهيز 10 آلاف سلة يومياً
مجموعة بلشرف تجهز250 ألف سلة غذائية في قافلة من 54 شاحنة كبيرة

صرح عبدالله علي بلشرف نائب رئيس مجموعة بلشرف أن المجموعة سخرت جميع الإمكانات ووضعت كافة متطلبات النجاح من أجل تجهيز 250 ألف سلة غذائية؛ تكونت الواحدة منها من ثمانية عشر صنفاً؛ منها أرز الوسام ، وحليب بيتي، وبمعدل 10 آلاف سلة غذائية يومياً، وأشار إلى أن هذا كان إنجازاً كبيراً تمكنت المجموعة ولله الحمد أن تحققه وهو ما تطلب منها جهداً جباراً وفرق عمل كبيرة حتى تصل هذه السلال الغذائية حسب المواصفات المطلوبة. وأضاف: ولأن المجموعة كانت على مستوى هذا الحدث العظيم فقد تلقينا شكر الجهات المعنية على جودة السلال الغذائية ونوعيتها ؛ مما أثلج صدورنا تجاه مسؤولينا بمملكتنا الحبيبة .. هذا وقد انطلقت قافلة مكونة من 54 شاحنة كبيرة ليكتمل بذلك الجسر البري بين مملكة الإنسانية وجمهورية لبنان. وقال: إنه تماشياً مع توجيهات القيادة الحكيمة في مملكتنا الحبيبة ، وإيماناً بالدور الإنساني الذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، فقد حرصت مجموعة بلشرف منذ أن تشرفت بتجهيز السلة الغذائية بالتعاون مع الحملة الشعبية الشسعودية لإغاثة الشعب اللبناني أن تكون على مستوى الحدث والمستوى الذي يليق بمملكة الإنسانية.
وفي هذا الصدد وجه بلشرف شكر المجموعة وتقديرها للقيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية والمشرف العام على الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب اللبناني ، وللشعب السعودي الكريم حيث أتيحت لها فرصة المشاركة مع جهود المملكة في مساعيها الإنسانية وتقديمها المواد الإغاثية إلى الأشقاء والأصدقاء في جمهورية لبنان. وأكد عبدالله بلشرف على أن المجموعة تتشرف بالمشاركة في كل عمل خيري وإنساني ترعاه مملكة الإنسانية ولن تتوانى بلشرف عن الوقوف الصادق مع جهود ومساعي المملكة في جميع المجالات الإنسانية.
كما تقدم بالشكر الجزيل لجميع منسوبي الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب اللبناني على المجهود والتعاون المثمر الذي أدى إلى نجاح الحملة في ظل قيادتنا الحكيمة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved