Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/11/2006G Issue 12462الرأيالسبت 20 شوال 1427 هـ  11 نوفمبر2006 م   العدد  12462
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

أهلاً بأمير الخير من سلالة الخير
أحمد بن عبدالعزيز السناني - مدير مدرسة الملك عبدالعزيز سابقاً

في يوم مشهود ازدان بنسمات تباشير الصباح استيقظت محافظة المجمعة ومواطنوها على اختلاف طبقاتهم على موعد هو من أحلى المناسبات لديها مع سمو محافظها الجديد ذلك هو سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود.. إذ مع إشراقة شمس يوم السبت الموافق 13-10-1427هـ هب الجميع متهافتين من المدن والقرى والهجر في جمع غفير وحشد كبير متجهين صوب مبنى المحافظة من مسؤولين ومواطنين لاستقبال الأمير والترحيب به، والذي هو هدية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز - حفظهما الله - لأهالي هذه المحافظة، حيث عم البشر والسرور على محيا كل فرد من أفراد هذه المحافظة، فتناغمت مع أصداء هذا الحدث التاريخي المهم آكامها وسهولها ووهادها، فصدحت بأحلى وأعذب الألحان في غمرة من الحب والولاء للتعبير عن الفرح والاستبشار بهذا المقدم الميمون وبزوغ هذا الفجر الجديد في تاريخ المحافظة التي تشهده هذه الأيام.. حقاً إنه لحدث وتحول مثير في حياة هذه المحافظة وأهلها لا نملك معه إلا أن ندعو لقيادتنا الرشيدة بالعز والتمكين.
فحقيق بكل فرد من أفراد هذه المحافظة أن يفخر ويعتز بهذه الثقة الغالية التي أولتها حكومتنا الرشيدة لسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود ليكون حاكماً إدارياً لهذه المحافظة فأهلاً وأكرم به من أمير حظيت به محافظة المجمعة.
كيف لا وهي التي تلقت نبأ تعيينه محافظاً لها بالزهو والاعتزاز ويحق لها ذلك وما أن زفت البشرى لاختيار سموه في هذا المنصب ليكون على هرم المسؤولية في هذا الجزء الغالي من وطننا العزيز إلا وبشائر الخير تلوح في الأفق مؤذنة بمستقبل زاهر ينتظرها وما سوف تسفر عنه من مفاجآت سارة في قادم الأيام طمعاً فيما تتوق إليه المحافظة من منجزات حضارية وما تطمح إليه من خدمات تنموية وتطويرية في شتى المجالات. ولئن كانت هذه المحافظة قد نالت كغيرها من المحافظات الأخرى نصيباً وافراً من التقدم والرقي إلا أنها مازالت ترنو وتتطلع إلى المزيد والمزيد من الخدمات التي لا نشك مطلقاً من أنها ستكون من أولويات واهتمامات سمو المحافظ.
حقا أنه لشرف عظيم أن نتباهى نحن أبناء هذه المحافظة وأن نتبادل التهاني والتبريكات فيما بيننا مما تشهده المحافظة هذه الأيام من حدث جدير بالاهتمام. فأهلاً به وجعل الخير في نواصيه وأعانه على أمور دينه ودنياه وجعل مقدمه مقدم يمن وخير وبركة وفألاً حسناً على المحافظة وأهلها فلتهنأ فيحاء المجمعة بسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود بوجوده بينها ومحافظاً لها في ظل قائد مسيرتنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وإلى غدٍ مشرق بإذن الله.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved