Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/11/2006G Issue 12462الريـاضيـةالسبت 20 شوال 1427 هـ  11 نوفمبر2006 م   العدد  12462
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

منتخبنا وصل اليابان وأجرى أول تدريباته في الصالة

* اليابان - سابورو - المنسق الإعلامي - محمد التويجري:
وصلت بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم إلى مدينة سابورو اليابانية ظهر أمس استعداداً لملاقاة منتخب اليابان في مباراة الذهاب التي ستقام يوم الأربعاء القادم على استاد سابورو في آخر مباريات التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا 2007م وضمن المجموعة الآسيوية التي تضم منتخبات (المملكة والهند واليمن واليابان وتقام مبارياتها بطريقة الذهاب والإياب) والتي ضمن فيها منتخبا المملكة واليابان التأهل للنهائيات الآسيوية عن هذه المجموعة.
وكان في استقبال بعثة المنتخب بمطار سابورو مسؤول الشؤون الإعلامية والثقافية عارف كعكي ومسؤول العلاقات العامة هلال الحربي بالسفارة السعودية باليابان ومدير مكتب الخطوط السعودية بشرق آسيا والفلبين علي المولد وعدد من المسؤولين بالاتحاد الياباني لكرة القدم.
وعقب الاستراحة بالمطار استقل أعضاء بعثة المنتخب الحافلة إلى فندق رنيصنص مقر إقامة بعثة المنتخب في سابورو.. وتضم البعثة مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح وأعضاء الجهاز الإداري المكون من المنسق العام للمنتخب عبد الله الجربوع والمنسق الإعلامي محمد التويجري ومسؤول العلاقات عبد الله جعر والإداري المالي يوسف الجمعي ومأمور العهدة عبد الله الغليميش والمصور التلفزيوني بإدارة الإعلام والنشر محمد الصانع.
كما ضم الجهاز الفني مدرب المنتخب ماركوس باكيتا، مساعد المدرب ناصر الجوهر، ومساعد المدرب مارسليو كابو، ومدرب اللياقة ديماس ومساعد مدرب اللياقة لويس جوسنافو ومدرب الحراس فاقنر سانتوس والمترجم فؤاد مغامر فيما ضم الجهاز الطبي طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة وإخصائي العلاج الطبيعي مبارك المطوع والإخصائي كليدس اندرادي والمدلك جان سنزاك ومسئول التغذية عبد الفتاح أحمد.. فيما ضمت قائمة اللاعبين اثنين وعشرين لاعباً هم: (مصطفى ملائكة، ياسر المسيليم، رضا تكر، أحمد الدوخي، محمد أمين، محمد مسعد، حسين عبد الغني، سعود كريري، عبده عطيف، عمر الغامدي، ياسر القحطاني، عيسى المحياني، بدر الحقباني، أحمد الصويلح، أسامة المولد، محمد الشلهوب، حمد المنتشري، حسن معاذ، مالك معاذ، كامل الموسى، أسامة هوساوي، صالح الصقري، خالد عزيز).. وقد أجرى المنتخب عقب وصوله تدريباً في الصالة الرياضية بالفندق الذي تقيم به البعثة حيث اقتصر التدريب على إطالة وتفكيك العضلات.. فيما سيستهل المنتخب تدريباته عصر اليوم السبت حيث سيجري تدريباً على ملعب مجمع سابورو الذي سيشارك فيه جميع اللاعبين، حيث طمأن طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة على الوضع الصحي.. مشيراً إلى أنه لا توجد إصابات ولله الحمد كما أن ياسر القحطاني سيعاود مزاولة التمارين بعد زوال الشد الذي كان يعاني منه.. وكذا بالنسبة لسعود كريري بعد اكتمال شفائه من نزلة الإنفلونزا التي عانى منها خلال الأيام الماضية.
وكانت بعثة المنتخب قد غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض مساء أمس الخميس بعد ختام معسكره الإعدادي الذي أُقيم بالرياض واستمر لمدة خمسة أيام تخلله إقامة لقاء ودي مع نظيره الأردني، وانتهى لصالح منتخب المملكة بنتيجة 2-1.
وقد غادرت البعثة إلى اليابان على متن طائرة خاصة جامبو 747 واستغرقت الرحلة إلى مدينة سابورو عشر ساعات ونصف الساعة حيث وصلت الساعة الثالثة عصراً بتوقيت اليابان التاسعة صباحاً بتوقيت المملكة حيث حظيت باهتمام من طاقم ملاحي الطائرة الذي ضم الكابتن طيار محمد كابلي والكابتن طيار عبد الله الزبن والمساعدين هاني كدسة وخالد المنهور والمهندسين جمال المهدلي وعاطف نوار ومشرف الرحلات الخاصة طارق البشير وكبير المضيفين محمد الغامدي والمضيفين محمد العامودي، مجدي الصبحي، عبد الله عسيري، محمد باسودان والفنيين عبد السلام الشرهاني وعبد الله السلطان إضافة لعدد من المضيفات الجويات.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved