Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/11/2006G Issue 12465محليــاتالثلاثاء 23 شوال 1427 هـ  14 نوفمبر2006 م   العدد  12465
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

موجز

* نظمت اللجنة المنظمة لمؤتمر الفيديو الذي سيعقد بين أوائل الطلبة السعوديين والكنديين تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في رحاب جامعة الملك فهد اجتماعاً تحضيرياً.
* يرعى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبدالله الفايز مساء اليوم الثلاثاء حفل الاحتفاء والتكريم الذي يقيمه معالي د. محمد عبده يماني للقيادات التربوية في الإدارة العامة للتربية والتعليم في العاصمة المقدسة وذلك بقاعة بدر للاحتفالات بالرصيفة.
* تنظم الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ندوة (الميثاق الأخلاقي للمعلم) بقاعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بمبنى الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية بمشاركة نخبة من المسؤولين المتميزين ونخبة من التربويين.
* ينظم نادي المنطقة الشرقية الأدبي لقاءه الأسبوعي مع الكاتب الدكتور عيسى الملا في أمسية بعنوان (أخلاقيات المهنة من منظور إسلامي) وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بمقر النادي بالدمام.
* قامت إدارة جامعة الأمير محمد بن فهد بإجراء الاتصالات والتنسيق مع إدارة النقل والمواصلات بالمنطقة الشرقية وأمانة مدينة الدمام على إعادة صيانة وسفلتة الطريق المؤدي إلى مقر الجامعة وسرعة إنجازه يعتبر الطريق الوحيد لكونه همزة وصل لقصر المسافة في الوصول إلى الجامعة.
* قامت جامعة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالتعاون مع الشركات الكبرى المتخصصة بالأجهزة الإلكترونية بتوفير وتوزيع عدد من أجهزة الحاسب الآلي المحمول للطلبة المحتاجين والحاصلين على منح دراسية، بالإضافة إلى تقديم تخفيضات مناسبة في الأسعار للطلاب والطالبات بالجامعة.
* صادقت إدارة إسكان مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بالمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية حتى الآن على 69 عقد إسكان لبعثات حجاج الكويت والإمارات والمغرب وعمان وموريتانيا.
* وزعت إدارة التربية والتعليم استمارة منح الحوافز التشجيعية لمعلمي الصفوف الأولية على مدارس محافظة حفر الباطن والقيصومة بهدف اطلاع جميع المعلمين المشمولين بالاستمارة والذين يقومون على تدريس المراحل الأولية من المرحلة الابتدائية.
* يفتتح مدير عام مستشفى الملك فهد بجدة الدكتور عبدالمنعم الشيخ فعاليات الدورة التعليمية الثالثة للتمريض والتي تقام بعنوان دورة الطوارئ للتمريض وذلك صباح يوم السبت المقبل 24-10-1427هـ بمركز المساعدية التخصص بالمستشفى.
* صرح المهندس وليد بن خلف البركات مدير مركز المعلومات والحاسب الآلي بأمانة منطقة المدينة المنورة بأنه بات بإمكان موظفي الأمانة تصفح البريد الإلكتروني الوارد لهم من خلال موقع الأمانة على الشبكة العالمية (الإنترنت).
* دعت مديرة مكتب الإشراف التربوي بمحافظة السليل زيارة الدوسري مدارس البنات بالسليل بالمشاركة في المسابقة بعنوان (دور التربويين في حماية فكر الناشئة) وتحفيز المعلمات والطالبات للمشاركة فيها من خلال البحوث.
* كشف رئيس بلدية محافظة الأحساء رئيس المجلس البلدي في المحافظة المهندس فهد الجبير عن تنفيذ 6 مشاريع جديدة لتصريف مياه الأمطار والسيول في مدينتي الهفوف والمبرز التابعتين للأحساء، بقيمة إجمالية بلغت 9.2 ملايين ريال.
* صدر عن قسم تعليم الكبار بإدارة التربية والتعليم للبنين في محافظة الأحساء إصداران جديدان من إعداد مدير تعليم الكبار محمد عبدالمحسن الطليحي.
* تنظم عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل في الأحساء محاضرة عامة بعنوان (هل يقي الغذاء من السرطان)، يقدمها عضو هيئة التدريس بكلية الصيدلة الإكلينيكية في الجامعة الدكتور أشرف عبدالصبور خليل، وذلك صباح اليوم الثلاثاء في قاعة جواثا بمبنى الفصول الدراسية.
* تنظم الوحدة الصحية المدرسية للبنات دور مكثفة في الإسعافات الأولية وتستهدف معلمات وطالبات المدارس بالمحاظة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved