Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/11/2006G Issue 12465محليــاتالثلاثاء 23 شوال 1427 هـ  14 نوفمبر2006 م   العدد  12465
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأمير الوليد بن طلال يستقبل الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم

* الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بدبي والرئيس الأعلى لطيران الامارات، وكان برفقته السيد تيموثي سي كلارك رئيس طيران الامارات والسيد حمد عبيدالله نائب رئيس أول العمليات التجارية لدول مجلس التعاون والشرق الوسط وإيران. وقد حضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة المدير العام التنفيذي للاستثمارات المحلية المهندس طلال الميمان، والمدير العام المساعد للاستثمارات المحلية وتطوير الأعمال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد، والمستشار الخاص لرئيس مجلس الإدارة الأستاذ شادي صنبر، والرئيسة التنفيذية لإدارة العلاقات والإعلام الاستاذة هبه فطاني، ومن قسم البروتوكول الأستاذتان رنيم الحيدري ومنال الشمري.
وفي مستهل الاجتماع، رحب الأمير الوليد بضيفه القدير ومن ثم تناقش الطرفان بعدد من المواضيع التي تهم الطرفين ونال الجانب الاستثماري حيزا من النقاش، وخاصة المتعلق بقطاع النقل الجوي والمستقبل الاستثماري والمالي لشركات الطيران التجاري والاستراتيجيات التنافسية لشركات الطيران في المنطقة والقارة الافريقية. وتناول الجانبان العلاقة الأخوية التي تربط البلدين وشعوبهما مؤكدين حرصهما على تطوير هذه العلاقة ودعم أي مشاريع تدعم توطيد هذه العلاقة.
كما تناول الأمير الوليد والشيخ أحمد آل مكتوم مساهمات سمو الأمير للقطاع الاستثماري محلياً، وإقليمياً وعالمياً، وأثنى الشيخ أحمد على الدور الريادي والهام الذي يلعبه سموه في دعم الاقتصاد الاقليمي عن طريق استثماراته المتعددة في العديد من القطاعات والتي تشمل القطاع العقاري، والفندقي، والسياحي، والإعلامي والبنكي.
وقبل مغادرة الشيخ أحمد آل مكتوم تطرق الطرفان خلال الاجتماع إلى قطاع الطيران المدني المحلي والإقليمي وأدائه بشكل عام في المنطقة، واستعرض الجانبان سبل تطوير هذا القطاع في المنطقة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved