Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/11/2006G Issue 12465الريـاضيـةالثلاثاء 23 شوال 1427 هـ  14 نوفمبر2006 م   العدد  12465
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

استقبال جماهيري كبير في مطار القاهرة
الرئيس مبارك يستقبل الجهاز الفني و مجلس الإدارة ولاعبي الأهلي لتكريمهم

* القاهرة - مكتب الجزيرة
عبد اللطيف إسماعيل:
أبدى أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي وأعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه ولاعبو الفريق سعادتهم الكبيرة بدعوة الرئيس المصري حسني مبارك للفريق لتكريمهم على الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق بالفوز بكأس دوري أبطال إفريقيا خارج أرضه في تونس الشقيقة ومن ثم التأهل للمرة الثانية على التوالي لنهائيات كأس العالم للأندية في اليابان الشهر القادم. وكانت بعثة الفريق بالنادي الأهلي قد حظيت باستقبال أسطوري لدى وصولها إلى مطار القاهرة عائدة من تونس وهي تحمل معها كأس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم محتفظاً بلقبه الإفريقي الغالي بعد مباراة صعبة أمام فريق الصفاقسي التونسي.. توج فيها الأهلي بالفوز 1-0 بطلاً للقارة الإفريقية للعام الثاني على التوالي وللمرة الخامسة في تاريخه واحتفظ بالكأس في نسختها الجديدة مدى الحياة. لاقى الأهلي حشداً كبيراً من جانب الجماهير المصرية التي وصلت إلى ما يقرب من 100 ألف مشجع خرجوا لاستقبال الأهلي لدى عودته منتصف ليلة أمس الأول رغم برودة الجو القارص واحتشدت الجماهير المصرية على طريق المطار وامتلأت بهم جنبات الطريق لمسافة طويلة.
على جانب آخر كانت إدارة الأهلي ترغب في استقبال الفريق في سيارة مكشوفة حتى يحيى اللاعبين الجماهير إلا أن البرد القارص ألغى هذه الفكرة وقد أسعد الاستقبال لاعبي الفريق وبعثته لدى عودتهم من تونس وأبدى اللاعبون وجهازهم الفني وإدارة النادي سعادتهم الكبيرة من استقبال الجماهير لهم وانتظارها في ظل هذا الجو وأن هؤلاء الجماهير كانوا هم الدافع الأساسي في الفوز بهذه الكأس.
ومن جانبه صرح محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي بأن المقابلة التي ستتم مع الرئيس مبارك أفضل تكريم للفريق على هذا الانجاز، مضيفاً ل (الجزيرة) أنه سوف يكون هناك تكريم آخر من المجلس القومي للرياضة ومن النادي الأهلي، كما سيُقام حفل غنائي كبير للاحتفال بهذه المناسبة وقال الراغب إن برقيات التهنئة انهالت على النادي عقب الفوز مباشرة بدأت بالرئيس مبارك ونجله جمال ثم رئيس الوزراء الدكتور أحمد نظيف ود. فتحي سرور رئيس مجلس الشعب وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى ورئيس المجلس القومي للرياضة المهندس حسن صقر.
وأضاف الراغب أن النادي الأهلي - مجلس إدارة وجهازاً فنياً ولاعبين - أهدوا هذا الفوز الكبير إلى روح المرحوم محمد عبد الوهاب لاعب الفريق الراحل كما أنهم أهدوا هذا الفوز إلى الجماهير الكبيرة التي انتظرتهم حتى الصباح ووقفت بجانبهم ومن خلفهم حتى فازوا بالبطولة وصعدوا إلى كأس العالم للأندية باليابان.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved