Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/11/2006G Issue 12465الريـاضيـةالثلاثاء 23 شوال 1427 هـ  14 نوفمبر2006 م   العدد  12465
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* آخر عنتريات لاعب السلوكيات المنفلتة محمد نور محاولته الاعتداء على أحد الصحفيين في ملعب الشرائع بمكة المكرمة وتهديده له بقوله (اطلع لي برا) في موقف ومنظر أخجل كل الاتحاديين الموجودين في موقع الحدث. ورغم نجومية هذا اللاعب وإمكاناته الفنية العالية إلا أن مستواه الثقافي والفكري يشدانه نحو الأسفل والسقوط دوماً.
* رغم الانتقادات النصراوية الحادة للمدرب هايبكر إلا أن الإدارة لن تقدم على تغييره كونه المدرب الثالث للفريق خلال هذا الموسم الذي ما زال في بدايته لأن إحضار مدرب رابع يعني وبوضوح أن علة الفريق ليست فنية بقدر ما هي عناصرية وإدارية فقط.
* النجوم أنقذوا مدربي الهلال والشباب من الانتقادات الحادة التي كانت توجه لهما والمطالبات الإعلامية والجماهيرية بإلغاء عقديهما.
* موافقة اتحاد الكرة ولجنة الاحتراف على احتراف محمد نور خارجياً يعني أن اللاعب تمت مكافأته على قضية العقد المزوّر ولم تتم عقوبته. كما أنه يعني أن العقوبة موجهة لنادي الاتحاد مما يعطي دلالة واضحة بأن المدان في قضية العقد المزور هي النادي وليس اللاعب.
* بعد الهجوم العنيف على الحكم عبد الرحمن العمري من قِبل إدارة النصر بعد مباراة فريقها الكروي أمام الشباب وتحميله كامل مسؤولية الخسارة، عقدت الإدارة اجتماعاً بمقر النادي واستدعت مدرب الفريق هايبكر وحمّلته مسؤولية الخسارة وواجهته بأخطائه..!!! هذه الازدواجية تكشف أن هناك تعاملاً علنياً مع خسائر الفريق بتحميلها للحكام وتعاملاً داخلياً بمواجهة الأسباب الحقيقية لتلك الخسائر.
* القناص الصغير بدر الخراشي سيكون هو ضالة هجوم الهلال في ظل غياب الدولي الكبير ياسر القحطاني، ويجب على مدرب الهلال أن يستمر في منح الفرصة للخراشي حتى بوجود القحطاني الذي سيشكّل معه ثنائياً هجومياً مخيفاً.
* انتهى عقد اللاعب بدر الحقباني منذ أسابيع ولا يزال ينتظر العرض الاحترافي المناسب له سواء من ناديه أو من ناد آخر... ومما يثير الاستغراب أن اللاعب منتظم حالياً في صفوف المنتخب. فأين الخلل؟ هل هو في مدرب المنتخب الذي ضم لاعباً لم يستطع إقناع الأندية؟ أم أن هذه الأندية لا تملك النظرة الفنية الصحيحة لتقييم لاعب دولي ويمثِّل منتخب بلاده؟



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved