Al Jazirah NewsPaper Monday  20/11/2006G Issue 12471محليــاتالأثنين 29 شوال 1427 هـ  20 نوفمبر2006 م   العدد  12471
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

موجز

* وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود أمير منطقة الباحة خطاب شكر وتقدير لمدير التربية والتعليم للبنين بالمخواة سعيد مخايش، أشاد فيه بالجهود التي بذلتها الإدارة في إقامة عدد من الأندية الصيفية لأبنائنا الطلاب خلال الإجازة الصيفية.
*وقع مساء أمس حادث مروري مروع على طريق الجنوب بين سيارتين الأولى من نوع هايلكس والأخرى من نوع وانيت على طريق بني سعد نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة آخر.
* تمكنت أجهزة الأمن بالطائف خلال الحملات الأمنية لشرطة محافظة الطائف والمحافظات المرتبطة بها من ضبط 53 سيارة منها 25 مطلوبة جنائيا و28 مطلوبة مروريا، كما تم ضبط 45 دراجة نارية جميعها مطلوب في قضايا جنائية.
* ينفذ قسم الإدارة المدرسية بإدارة الاشراف التربوي بإدارة التربية والتعليم بنات في محافظة القنفذة برنامج بعنوان الإدارة المدرسية للمديرات والمساعدات المستجدات وذلك لمدة عشرة أيام بدءا من اليوم بقاعة التدريب التربوي.
* اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين بالمخواة سعيد مخايش مشروع مسابقة البيئة المدرسية في مرحلته الثانية والتي تشتمل على تقييم النظافة العامة للمدرسة وداخل الفصول الدراسية والنظافة العامة داخل فناء المدرسة والبيئة الخارجية للمدرسة.
* لقي شخصان مصرعهما دهساً ما بين صباح ومساء يوم أول أمس بطريق العرضية الجنوبية - جدة - جازان.
* قام مركز الحرس الوطني الصحي بمحافظة رفحاء مؤخرا باستبدال آلية ملفات المرضى السابقة بآلية جديدة عن طريق نظام الكمبيوتر والتي تساعد في إنجاز العمل بأسرع وقت مما كان عليه في السابق.
* اطلع محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود في مكتبه على الخطة السنوية لعمادة الكلية التقنية في المحافظة، وكذلك على الخطط والأنشطة والفعاليات والبرامج التي ستنفذها الكلية للعام التدريبي الحالي.
* تقوم مدارس القطاع التعليمي بضباء على إنجاز الأعمال والتعليمات الجديدة لهذا العام في نتائج الطلاب في تقرير شهري وإشعار ولي أمر الطالب بمستوى الطالب.
* يفتتح الشاعر والأديب المعروف الدكتور محمد العبدالخطراوي مساء يوم الثلاثاء القادم الثلاثين من شهر شوال الحالي فعاليات المعرض السنوي لجماعة فناني المدينة المنورة في دورته الحادية والعشرين.
*رعى مصرف الراجحي (إدارة المنطقة الغربية) جلسة سمر لفتيات الدارالإيوائية بمناسبة عيد الفطر السعيد الذي أقامه قسم الأنشطة والمهارات وقسم العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بجدة مؤخرا.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved