Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/11/2006G Issue 12472محليــاتالثلاثاء 30 شوال 1427 هـ  21 نوفمبر2006 م   العدد  12472
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

كود البناء

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فيما تم ضبط أوراق مزوّرة ومبالغ مالية
حملة عنيزة تطيح بعمالة مخالفة ووكر لتمرير المكالمات

* عنيزة - بندر الحمّودي:
ضمن الأسبوع الثالث للحملات الأمنية المكثفة في منطقة القصيم نظمت الجهات الأمنية بعنيزة ليلة أمس الاثنين حملة أمنية موسعة رافقتها (الجزيرة) شملت ثلاث مناطق شاركت فيها شرطة منطقة القصيم وقوة المهمات والواجبات الخاصة وقوة الطوارئ وشرطة عنيزة والدوريات الأمنية والمرور في عنيزة.
وقد بدأت الحملة عند التاسعة من مساء الأحد الماضي في حي مشرفة شمال عنيزة بقيادة الرائد عبدالرحمن العتيبي حيث تمت مداهمة عمارة سكنية يقطنها وافدون من الجنسيات الشرق آسيوية وقد طوق الحي بالكامل لمدة تجاوزت الساعتين.
وقد تواجدت القوات أيضاً في حي الضليعة والسلسلة لكثرة العمالة الوافدة هناك وقد تم تطويق الحي كاملاً بقيادة المقدم صالح بن سليمان القرزعي الذي أكد أن الحملة سارت بشكل أكثر من رائع بتنسيق مميز، كما كان هناك حملة تفتيشية في حي الضبط في عنيزة وقد أسفرت عن القبض على عدد من المتخلفين وأدوات بناء يشتبه في أنها مسروقة من عدد من البنايات الجديدة في المحافظة.
وقد أوضح مدير شرطة عنيزة العقيد أحمد الغفيلي أن هذه الحملة تأتي امتداداً لحملات تقوم بها شرطة المنطقة.
من جهته أكد ل(الجزيرة) المتحدث الأمني في منطقة القصيم الرائد فهد الهبدان أنه من خلال هذه الحملات التي دخلت أسبوعها الثالث في المنطقة تم ضبط عدد من المخالفات في عنيزة هذا المساء حيث تم ضبط ثمانية عشر عاملاً بين متخلف وغير حامل للأوراق الثبوتية وشقة لتمرير المكالمات عن طريق الحاسب الآلي وورقة نقدية مزوّرة من فئة خمسمائة ريال إضافة إلى مبالغ مالية وأسلاك نحاسية وأجهزة مكبرات للصوت.
كما تم أيضاً ضبط أوراق طلاسم تستخدم غالباً لأعمال السحر والشعوذة وأوارق (يانصيب) وأجهزة طبية تم اختلاسها كأجهزة الكشف عن السكري وغيرها إضافة إلى أجهزة إلكترونية مسروقة تم إخلاء أجزائها الداخلية.
وأضاف الرائد الهبدان في تصريحه أن الحملات ستستمر باقي الأسبوع في محافظات أخرى بمنطقة القصيم، حيث إنها أدت إلى نتائج إيجابية في الضبط المبكر والتخلص من آفات كبيرة تضر بأمن هذا البلد الكريم ودحر المفسدة قبل وقوعها أو تضخمها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved