Al Jazirah NewsPaper Tuesday  21/11/2006G Issue 12472الريـاضيـةالثلاثاء 30 شوال 1427 هـ  21 نوفمبر2006 م   العدد  12472
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

كود البناء

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

القوى العاملة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

المرشدي اكتفى بالجري حول المضمار.. وبوسيرو يكثف تدريباته للمهاجمين
الهلال يغلق تدريبه اليوم تحضيراً للقادسية

* كتب - عبدالله المالكي:
أدلى فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر أمس تدريبه الاعتيادي على أرضية مبللة جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة دون أن تكون هناك حماية لأرضية الملعب بوضع الغطاء المخصص لذلك للحد من نزول المياه على المستطيل الأخضر، الأمر الذي جعل حركة اللاعبين طوال المران بطيئة وحذرة جداً، كما أن الوقت المخصص للمران وهو الفترة ما بين صلاتي العصر والمغرب يعتبر قصيراً جداً ولم يكن من تنفيذ كامل البرنامج التدريبي للفريق ولاسيما في ظل انضمام عدد من اللاعبين لزملائهم بعد تعافيهم من الإصابة.
إلى ذلك فضل مدرب الفريق بوسيرو فرض السرية على مران اليوم باعتباره المران الرسمي لمباراة القادسية التي يلعبها الفريق بعد غدٍ في الدمام، وينتظر أن يرسم بوسيرو في المران الملامح النهائية لقائمته الرئيسة التي يخوض بها اللقاء كما سيحدد الأسماء التي ستغادر غداً إلى الدمام تحضيراً له.
يذكر أن إغلاق التدريب أصبح سمة التدريبات الهلالية قبيل أي مباراة يلعبها الفريق خلال الفترة الماضية.
كثف المدرب الهلالي من تدريباته للاعبي خط المقدمة في فريقه (القحطاني، الخراشي، الصويلح، العنبر، الجمعان وقوارو) وأظهر السداسي تنافساً كبيراً طوال التدريب.
وفي جانب آخر شهد تدريب أمس مشاركة جميع لاعبي الفريق ولم تسجل حالة غياب.. كما شارك في المران المدافع الشاب ماجد المرشدي الذي بدأ بالتعافي من الأنفلونزا الحادة التي داهمته قبل يومين واكتفى بها بالجري حول المضمار. يواصل لاعبو الفريق الهلالي كشوفاتهم الطبية في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي حيث يتواجد صباح اليوم مع أخصائي العلاج فرناندو كل من فهد المفرح وحسن العتيبي وماجد الشمري وبدر الخراشي فيما يكشف يوم غد الأربعاء كل من أحمد خليل وعبدالله الجمعان وياسر إلياس، ويأتي هذا الإجراء كفحص دوري للاطمئنان على سلامتهم.
يدخل الفريق لقاءه يوم الخميس أمام القادسية بوجود ثلاثة لاعبين مهددين بالإيقاف وهم عمر الغامدي وتفاريس ونوار حيث يملك كل لاعب منهم بطاقتين صفراوين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved