Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/11/2006G Issue 12473الريـاضيـةالاربعاء 01 ذو القعدة 1427 هـ  22 نوفمبر2006 م   العدد  12473
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

كود البناء

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* رباعية جديدة مُني بها الفريق الاتحادي في مشاركاته الخارجية هذا الموسم، فبعد الخسارة الرباعية المؤلمة من الكرامة السوري في دوري أبطال آسيا جاءت الرباعية هذه المرة في دوري أبطال العرب وعلى يد وفاق سطيف الجزائري مما يؤكِّد أن الأمور الفنية والإدارية في نادي الاتحاد تسير نحو الهاوية.
* الفوز الاتفاقي الكبير على السالمية الكويتي ووصوله للمباراة النهائية على كأس أندية مجلس التعاون أدخل البهجة في نفوس كل السعوديين والرياضيين على وجه الخصوص والجميع بانتظار الفوز بالكأس ليستعيد فارس الدهناء مكانته العالية محلياً وخليجياً بعد غياب طويل.
* كالعادة الاتحادية بعد كل خسارة كبيرة حتماً ستظهر على الساحة الإعلامية الاتحادية أخبار عن تعاقدات مع لاعبين عالميين ورصد عشرات الملايين لضم لاعبين دوليين محليين وعقد مؤتمرات صحفية للإدارة يتم خلالها تقديم الوعود البراقة للجماهير.
* بعد قرار مضاعفة مكافآت الحكام سوف يعيد عدد من الحكام النظر في قرارات اعتزالهم التي أعلنوها لأن العوائد المادية باتت مغرية للعودة والاستمرار بغض النظر عن القناعة بعدم القدرة.
* لا بد أن الأخبار التي سرت داخل نادي الاتحاد وخارجه عن إقالة المدرب وحيد خليلوفيتش وإبعاد مدير الكرة حمد الصنيع قد لعبت دوراً كبيراً في هز الفريق والإضرار به في مباراته أمام مولودية سطيف الجزائري لتكون الهزيمة المؤلمة.
* تعتبر مساواة أندية الممتاز في حصص مبالغ حقوق النقل التلفزيوني الحصرية الخاصة بشبكة art مجحفة بكل المقاييس بما فيها مقياس العدالة. فهل ما تنفقه إدارات الهلال أو الاتحاد أو الأهلي أو الشباب على إعداد فرقها ودعمها بالنجوم المحليين والأجانب والتعاقد مع أفضل المدربين مساو لما ينفقه غيرها من الفرق العادية التي تكتفي بلاعبين ومدربين زهيدي الثمن..!!؟ كما أن هناك سؤالاً مهماً وملحاً.. من الذي أغرى art لتقديم هذا العقد الاستثماري الضخم هل هو الأندية الكبرى بنجومها ومشاهيرها وجماهيرها وتنافسها المحموم أم هي تلك الفرق التي بعضها يقتات على ما تجود به عليها بعض إدارات الأندية الكبرى؟
* بعد أن هتف جمهور الاتحاد ضد الأهلي بعبارة.. طحالب.. طحالب.. في مباراة كرة السلة بين الفريقين هل يستوجب ذلك إيجاد لجنة انضباط في كل اتحاد رياضي لمتابعة الخروج عن الروح الرياضية؟



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved