Al Jazirah NewsPaper Wednesday  22/11/2006G Issue 12473الريـاضيـةالاربعاء 01 ذو القعدة 1427 هـ  22 نوفمبر2006 م   العدد  12473
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

كود البناء

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الدكتور الغاشم مشرفاً على الجهاز الطبي
دعوة خاصة من الأمم المتحدة ل (ياسر والشلهوب)

* كتب - طارق العبودي:
وقعت الإدارة الهلالية أمس عقداً مع الطبيب السعودي الشهير الدكتور حمود الغاشم يتولي بموجبه مهام الإشراف العام على الجهاز الطبي بالنادي إلى جانب الإشراف العام على علاج وتأهيل اللاعبين المصابين من خلال وضع برامج خاصة لهم والتنسيق مع المستشفيات والمراكز الطبية حيال ذلك على ألا يكون ملزماً بالحضور إلى مقر النادي يومياً.
ويعد الدكتور الغاشم أحد الكفاءات الطبية السعودية المؤهلة ويحمل العديد من الشهادات والخبرات ويعتبره الهلاليون مكسباً كبيراً خصوصاً أنه قد سبق له علاج وتأهيل عدد من اللاعبين بجاح تام.
من جهة ثانية تلقى نجما الهلال الدوليان ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب دعوة رسمية من الأمم المتحدة عن طريق ممثلها الدائم في المملكة المصطفى بن المليح وذلك للمشاركة في أحد نشاطاتها الكروية الخاصة تحت عنوان: (الشباب من أجل التنمية) الذي سيقام في مدارس المملكة بالرياض عصر يوم الجمعة المقبل. وسلم الدعوتين لياسر والشلهوب قائد الهلال ونجمة الجماهير وسفير النوايا الحسنة سامي الجابر الذي سيشارك أيضاً في هذا النشاط. وعلى صعيد الفريق الكروي ينهي البرتغالي خوزيه بوسيرو اليوم برنامجه الاستعدادي لمواجهة القادسية غداً في الدمام من خلال المران الأخير الذي سينطلق عند الساعة (10 صباحاً) بعد أن وضع لمساته الأخيرة والمعتمدة في المران الرئيس الذي أداه اللاعبون عصر أمس بعيداً عن الإعلاميين والجماهير.
وكان أبرز ما في مران الأمس عودة المدافع الشاب ماجد المرشدي الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة إثر شفائه من نزلة البرد التي أبعدته عن مراني الأحد والاثنين.
وقد استدعى بوسيرو 20 لاعباً للمغادرة عصر اليوم إلى الدمام وهم: محمد الدعيع وحسن العتيبي وعبدالعزيز العبدالسلام وأحمد خليل وماجد المرشدي وأحمد الجري وعبداللطيف الغنام وسلطان البرقان ونواف التمياط وعبدالعزيز الخثران وخالد العنقري وبدر الخراشي والخماسي الدولي عزيز والغامدي والشلهوب والصويلح والقحطاني والثلاثي الأجنبي تفاريس ورودريغو والتايب.
وفي شأن هلالي آخر ضم القائمون على قطاعات القاعدة الكروية 3 لاعبين دفعة واحدة وهم: عمر العتيبي من مواليد 1412هـ (قلب دفاع) وفهد العقيل من مواليد 1413هـ (مهاجم) وعبيد البوري من مواليد 1413هـ (وسط أيمن) الذين وقعوا ظهر أمس في مكتب رعاية الشباب بالرياض.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved