Al Jazirah NewsPaper Monday  27/11/2006G Issue 12478محليــاتالأثنين 06 ذو القعدة 1427 هـ  27 نوفمبر2006 م   العدد  12478
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

نقادي: المنح فرصة للطلاب لمواصلة دراساتهم
مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين تقدم منحاً صيفية

* الرياض - بندر الرشودي:
دعت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين الطلاب والطالبات في الصف الثاني ثانوي علمي بجميع مدارس المملكة، لترشيح أنفسهم لمنح البرامج الإثرائية العلمية الصيفية الدولية لصيف 2007م بالتعاون مع جامعتي أم آي تي وجونزهبكنز بالولايات المتحدة الأمريكية، وحددت المؤسسة يوم الأربعاء 8 ذي القعدة المقبل في مدينة الرياض، مشددة على ضرورة التقديم في الموعد المحدد ولن ينظر لأي ترشيح خارج ذلك الموعد. وتذهب مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين من هذا المنح إلى تأهيل ودعم الطلاب وتشجيعهم، وفقاً لمستشار أمين عام مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين الدكتور محمود نقادي الذي أشار بقوله: (فرصة ممتازة للطلاب من تتاح له فرصة المشاركة في البرامج، سيحقق فوائد عديدة، وستنعكس عليهم مستقبلاً، سيما وأن الجامعتين عريقتين مثل جامعتي أم آي تي وجونزهبكنز).
مبيناً أن هذه البرامج للموهوبين لتشجيعهم على مواصلة دراساتهم وإظهار إبداعاتهم. وفصل الدكتور نقادي في البرامج التي تقدم وقال: (البرنامج العلمي الصيفي (Rsi - معهد الأبحاث العلمية) بالتعاون مع مركز التميز في التعليم CEE وجامعة أم آي تي ومدته ستة أسابيع، وبرنامج الاستعداد للجامعة بجامعة جونزهبكنز ومدته خمسة أسابيع، وبرنامج التعلم عن بعد جونزهبكنز من داخل المملكة).
وحددت المؤسسة شروطاً للترشح للبرامج : أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، العمر 17 سنة وفق التاريخ الميلادي، من طلاب أو طالبات الصف الثاني ثانوي عملي، أن يكون الطالب أو الطالبة قد حقق منجزاً أو جائزة في مجالي العلوم الطبيعية والرياضيات (شرط إضافي)، إتقان اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة بشكل عال، الالتزام بحضور الاختبار الذي تحدده المؤسسة له واجتيازه، أن يتم تعبئة بيانات نموذج الترشيح بشكل كامل). وأهابت المؤسسة بمن يرى في نفسه المواصفات الملائمة التقدم للترشيح من خلال الاتصال على 2011066 أو 2011088 تحويلة 107 أو فاكس 2011080، ويمكن تعبئة نموذج الترشيح من موقع المؤسسة على شبكة الإنترنت:
www.mawhiba.org.sa
الدكتور محمود نقادي (مستشار الأمين العام للمؤسسة)



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved