Al Jazirah NewsPaper Monday  27/11/2006G Issue 12478محليــاتالأثنين 06 ذو القعدة 1427 هـ  27 نوفمبر2006 م   العدد  12478
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

يستمران حتى الخميس القادم
الدكتور ناضرة افتتح دورة الباطنة ومعرض الكتاب الطبي

* بريدة - ناصر الفهيد:
تحت رعاية الدكتور هشام بن محمد ناضرة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم افتتحت صباح أمس الأحد الدورة التدريبية المكثفة الثانية عشرة لطب الباطنة التي ينظمها مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة وذلك في قاعة المحاضرات الكبرى بالمستشفى. وقد بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم رتله الأستاذ عبدالعزيز الرميان مدير قسم التوعية الدينية بالمستشفى ثم ألقى مدير عام مستشفى الملك فهد التخصصي بالنيابة الدكتور عبدالعزيز بن صالح العمرو كلمة رحب فيها بالحضور وشكر مدير عام الشؤون الصحية على رعايته هذا الحفل، كما تحدث عن الدورة والمشاركين فيها وتطرق للدورات السابقة والنجاحات الكبيرة التي حققها المستشفى.
بعد ذلك ألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضرة كلمة رحب فيها بالمشاركين، وقال إن هذه الدورة هي منكم وإليكم والمستفيد منها هو الوطن بمن فيه من مواطن ومقيم.. وإننا في هذه الدورة نرسم مستقبلا مهنيا ونضع اللبنات فوق اللبنات لننتج خبرات طبية. وإنني لا زلت أذكر قبل اثنى عشر عاما أول دورة ومن تخرج منها الذين أصبحوا الآن متخصصين وأساتذة ولم يكن أو يدور بخلدنا أن تستمر هذه الدورة كل هذه السنوات ولكنه الطموح والدعم اللامحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة في وزارة الصحة التي تبحث عن التطوير والرقي دوما بالخدمات الطبية؛ لذا نرى ونشاهد الدورات الطبية المتقدمة في كل منطقة من مناطق المملكة، وكلها تصب في مصلحة هذا الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء.. واهتمام هذه الدولة بالمواطن وبكل مقيم على ثراها ليس إلا من باب بناء الإنسان وتوفير كل الخدمات التي يحتاجها مجانا وفي مقدمتها الطب. ثم أثنى الدكتور ناضرة على أقسام الباطنة في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، وقال إنه يضرب فيها المثل، وأنا أرسل لهم رسالة شكر وتقدير على جهودهم، ويمتد الشكر لكل أخ وأخت ساهموا في هذا التمييز.
بعد ذلك تم التقاط الصورة التذكارية التي تجمع الأساتذة المحاضرين مع مدير عام الشؤون الصحية.
الجدير بالذكر أن الدورة تختتم عصر يوم الخميس القادم ويتزامن مع الدورة معرض الكتاب الطبي الذي افتتح بالأمس أيضا.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved