Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/12/2006G Issue 12484محليــاتالأحد 12 ذو القعدة 1427 هـ  03 ديسمبر2006 م   العدد  12484
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

ترأس الاجتماع الدوري الخامس للبلديات واستقبل الشيخ الغيث
الأمير فيصل بن بندر يرأس اجتماعاً لمناقشة مراحل مشروع تسمية الشوارع والأحياء بالقصيم

* بريدة - عبد الرحمن التويجري
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم بمكتب سموه بمدينة بريدة أمس السبت الموافق 11-11-1427هـ اجتماعاً لمناقشة مراحل مشروع تسمية الشوارع والأحياء والميادين في جميع محافظات ومدن المنطقة. حضر الاجتماع جميع محافظي المنطقة وأمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان ورؤساء البلديات والمجمعات القروية بالمنطقة.
صرح بذلك مدير عام خدمات المنطقة بإمارة منطقة القصيم الأستاذ صالح بن فوزان الفوزان الذي أضاف أن المجتمعين تلقوا توجيهات سمو أمير المنطقة بسرعة إنجاز التسمية والترقيم كمظهر من مظاهر المدينة الحديثة. وأكد سمو أمير المنطقة على أهمية الدقة في اختيار الأسماء التي تعكس اهتمامنا واعتزازنا بديننا الحنيف وقياداتنا التاريخية. كما وجه سموه بأهمية إبراز دور شهداء الدين ثم الوطن في تسمية الشوارع المهمة بأسمائهم تقديراً للدور البطولي الذي أدوه لخدمة دينهم ووطنهم.
من جانب آخر، استقبل أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ظهر أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ إبراهيم بن عبد الله الغيث الذي يزو منطقة القصيم حالياً. ورحب سموه الكريم بمعاليه، وتمنى له التوفيق والنجاح المستمر. وقد دار الحديث خلال اللقاء حول عدد من الأمور المتعلقة بشؤون الهيئات بالمنطقة.
حضر اللقاء مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد الخضر.
من جهة أخرى رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اجتماع سموه الدوري الخامس برؤساء البلديات والمجمعات القروية بالمنطقة مساء يوم السبت الموافق 11-11-1427هـ بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وشارك فيه سعادة مدير عام التربية والتعليم بالقصيم ومدير عام شؤون الزراعية بالمنطقة وأمين عام الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم والمدير التنفيذي لجهاز السياحة بالمنطقة.
وكان الموضوع المطروح في الاجتماع هو (دور البلديات والمجمعات القروية وعلاقتها بالمهرجانات والمناشط السياحية).
وقد بدأ اللقاء بكلمة توجيهية من سمو أمير المنطقة - حفظه الله - نوّه فيها بالجهود المبذولة من الجميع في سبيل تنمية السياحة بالمنطقة ودعم المهرجانات والمناشط السياحية وكل ما قدم بهذا الخصوص، ومن ثم قدم سعادة أمين منطقة القصيم المهندس أحمد بن صالح السلطان للقاء باستعراض مختصر لما قدمته وتقدمه الأمانة وبلديات المنطقة حالياً من دور في جميع المهرجانات والمناشط السياحية وما يبذل من دعم كامل لمثل ذلك.
ومن ثم بدأ اللقاء بالمناقشة وتبادل الرأي حول ما يخص هذا الموضوع ودور جميع الجهات المشاركة فيه وتم التوصل إلى بعض القرارات والتوصيات التي تصب في مصلحة السياحة وتنميتها في المنطقة.
وقد وجّه صاحب السمو الملكي أمير المنطقة - حفظه الله - في نهاية اللقاء ببذل كل ما من شأنه خدمة المنطقة ورقيها بوجه عام. وفيما يخص السياحة ومهرجاناتها الترويحية ومناشطها الهادفة بشكل خاص.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved