Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/12/2006G Issue 12484محليــاتالأحد 12 ذو القعدة 1427 هـ  03 ديسمبر2006 م   العدد  12484
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

افتتح دورة التميز بلقاء مع منسوبي الهيئات
الشيخ الغيث يزور فرع الهيئة بالقصيم ويتفقد مقرها بمدينة الحجاج

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
قام معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فضيلة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث بزيارة لمنطقة القصيم صباح أمس بدأها بجولة على مدينة الحجاج بمدينة بريدة حيث كان باستقباله فضيلة مدير عام الفرع بالقصيم د. فهد بن محمد الخضر ومدير إدارة التوعية بالفرع الشيخ نواف الرعوجي وفريق العمل المكلف في مخيم جناح الهيئة بمدينة الحجاج.
واطلع فضيلته على الجهود والخدمات التي تقوم بها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بفرع القصيم لخدمة حجاج بيت الله الحرام المارين بمنطقة القصيم، وتفقد من خلال ذلك مقر الهيئة واستمع الى شرح عن تلك الجهود المبذولة والمقدمة لضيوف الرحمن.
ثم توجه معاليه بعد ذلك إلى مقر فرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة القصيم في مقره الرئيس بمدينة بريدة حيث كان باستقباله رؤساء الهيئات والمراكز في المنطقة، وفور وصوله قام بجولة تفقدية على إدارات الفرع، اطلع من خلالها على سير العمل والمرافق الجديدة التي كان أبرزها مركز المعلومات الذي يتم فيه تخزين جميع المعلومات عن فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم ثم زار إدارة الحاسب الآلي وشاهد من خلالها البريد الإلكتروني واستمع إلى شرح وافٍ عن ربط الهيئات والمراكز بالفرع عن طريق البريد الإلكتروني ثم تفقد وحدة الأرشفة الإلكترونية والشبكات وقسم الصيانة. تلا ذلك زيارة معمل اللغة الإنجليزية وكان باستقبال معاليه مشرف التدريب الشيخ محمد بن عبدالله الجعيثن الذي قام بعرض خطوات التدريب وقدم شرحا مبسطا عن المعمل وأهدافه حيث أعد وجهز هذا المعمل بأجهزة متطورة وحديثة لتدريب الموظفين كي يسهل العمل في الميدان من خلال التخاطب مع غير الناطقين باللغة العربية، عقب ذلك توجه إلى إدارة القضايا واطلع على سير العمل فيها واستمع الى شرح مجمل عن مشروع تنظيم وفهرسة الأوامر والتعليمات المنظمة للعمل وإدخالها ببرنامج الحاسب الآلي ثم أكمل زيارته لبقية الإدارات داخل الفرع.
من جهة ثانية: افتتح معالي الشيخ الغيث دورة التميز لعام 1427هـ بمحاضرة بعنوان (توجيهات لمنسوبي الهيئات والمراكز)، وستستمر هذه الدورة حتى يوم الأربعاء القادم وتقام بمقر الفرع بمدينة بريدة.
وقد ثمن معاليه وأشاد بدور حكومة خادم الحرمين الشريفين على الدعم المتواصل من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - ثم تابع من بعده أبناؤه البررة الكرام، وحث المشاركين على أهمية تطبيق التعليمات والتحلي بالأخلاق والعلم الشرعي وبالصبر والاحتساب ثم أجاب فضيلته على أسئلة المشاركين بالدورة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved