Al Jazirah NewsPaper Monday  04/12/2006G Issue 12485محليــاتالأثنين 13 ذو القعدة 1427 هـ  04 ديسمبر2006 م   العدد  12485
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

موجز

* أشاد محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبد العزيز بن معمر بالمراكز الثقافية الصيفية لصيف عام 1427هـ التي نفذتها إدارة التربية والتعليم للبنات بعد أن اطلع على التقرير الخاص بالمراكز الصيفية للبنات بالطائف.
* يرعى محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر ورئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالطائف الشيخ الدكتور أحمد السهلي مساء اليوم الاثنين في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية حفل تخريج 90 حافظاً لكتاب الله الكريم.
* أقام أهالي مركز فيضة المسلح (شمال الطائف) أمس الأول حفلاً شعرياً كبيراً حضره عدد من الشعراء المعروفين وذلك بمناسبة شفاء الشاعر حبيب العازمي من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً.
* نفذت بلدية محافظة القنفذة بتعاون إدارة التربية والتعليم بنين حملة توعوية إعلامية مشتركة بعنوان: شواطئنا متنفس لنا فلنحافظ على نظافتها، حيث شارك نحو 200 شبل وكشاف من تربية القنفذة.
* اختتم يوم الجمعة الماضي فعاليات سوق الخيمة الخيري الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية المحلية بمحافظة رفحاء وذلك في ساحة أسواق العلاوي للخضار.
* قام عميد الكلية بمحافظة القنفذة عبدالله الشهري بافتتاح مركز الموهوبين الذي نظمه مركز النشاط بالكلية وذلك بحضور وفد من مديري المدارس بإدارة التربية والتعليم بمحافظة القنفذة.
* ينظم مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة الأفلاج درساً علمياً لفضيلة الشيخ أ. د. عبدالله الطيار في شرح كتاب عمدة الفقه بجامع بلال بن رباح بليلي يوم الثلاثاء الموافق 14-11-1427هـ بعد صلاة العصر والمغرب والعشاء.
* أشاد الدكتور عبدالرحمن الربيعة عضو مجلس الأمناء بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بالملتقى والمؤتمر العاشر في القاهرة مؤخراً تحت عنوان: (الشباب وبناء المستقبل).
* عقد المجلس البلدي لبلدية الجبيل اللقاء الأول للمجلس مع المواطنين برئاسة رئيس المجلس المهندس شجاع المصلح.
* اعتمد معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع إنشاء مستودع للوازم الطبية تابع لمستشفى السليل العام وذلك بمبلغ وقدره (418.598) ريالاً، وقد تمت ترسية المشروع على إحدى الشركات الوطنية على أن ينتهي العمل في هذا المشروع خلال (12) شهراً.
* سيعقد فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة مساء هذا اليوم البرنامج التدريبي: (فنون التعامل مع الزوار) للعاملين في الحج يشمل ذلك الأعضاء والمترجمين.
* نفذت مديرة الوحدة الصحية المدرسية بإدارة التربية والتعليم - بنات - بمحافظة القنفذة الدكتورة أماني نوار محاضرة عن يوم الأيدز العالمي لمدة يوم واحد.
* تشارك كلية العلوم الصحية بالمدينة المنورة المجتمع الدولي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الإيدز الذي يصادف الأول من ديسمبر.
* قام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة، بإجراء (457) جولة ميدانية تفقد خلالها أحوال أعيان الأوقاف الخيرية التي تشرف عليها الوزارة، وذلك للتأكيد من توافر أسباب السلامة، وصيانتها واستمرار الانتفاع بها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved