Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/12/2006G Issue 12488محليــاتالخميس 16 ذو القعدة 1427 هـ  07 ديسمبر2006 م   العدد  12488
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

د آل عبدالله يتفقد المشاريع التعليمية بضرماء

* ضرماء - محمد المدبل:
قام مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن محمد آل عبدالله صباح الثلاثاء الماضي بزيارة تفقدية للمشاريع التعليمية في محافظة ضرماء. حيث بدأ جولته بلقاء مع محافظ ضرماء عبدالرحمن الدهمش استعرضا خلالها المشاريع التعليمية بالمحافظة والمراكز والهجر التابعة لها، ثم التقى سعادته برئيس المجلس البلدي وبعدد من المواطنين واستمع منهم للعديد من المتطلبات والاحتياجات التعليمية. بعد ذلك قام بزيارة لمندوبية التربية والتعليم وكان في استقباله مندوب التربية والتعليم سيف بن هزاع العريفي ومنسوبو الإدارة حيث عقد اجتماع خلال الزيارة نُوقشت خلالها مسيرة التعليم في المحافظة وما وصلت إليه كما تم استعراض مشاريع المباني المدرسية التي نُفذت والجاري تنفيذها وكذلك المشاريع المستقبلية، ثم قام ومرافقوه بجولة على عدد من مدارس المحافظة ومكتب الإشراف التربوي ثم توجه إلى مبنى الثانوية الأولى والمتوسطة الثانية حيث كان في استقباله محافظ ضرماء ووكيل المحافظة حيث قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح المدرسة وبدء الدراسة فيها. وفي ختام جولته أدلى بتصريح ل(الجزيرة) قال فيه: الهدف من هذه الزيارة هي الوقوف على احتياجات المحافظة من المباني والتجهيزات والوقوف على مطالب الإشراف والمعلمات وكذلك الوقوف على المباني التي تحت الإنشاء والمدارس القائمة وتفقد وضعها، فالزيارة عن قرب تعطي صورة أكثر وضوحا ونعطي قرارات أكثر دقة فمن خلال هذه الزيارة توصلنا إلى ما تحتاجه المحافظة من مشاريع في الفترات القادمة، كما أن من أهداف الزيارة التواصل مع الأهالي والسماع لهم والسماع للمعلمات والمشرفات ومنسوبات المنطقة.
وحول انطباعاته عن هذه الزيارة قال: إن ما رأيته يسر ويبهج الصدر حيث إن المدارس على مستوى عالٍ من التنظيم والنظافة سواء المباني الحكومية أو المستأجرة وهذا يعكس الجهود الطيبة التي تبذلها المديرات والمعلمات ومكتب الإشراف. وفي ختام حديثه قدم شكره للشيخ عبدالرحمن بن عمار على تبرعه بخمسين ألف متر مربع للكلية لتكون نواة لمدينة جامعية في ضرماء .



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved