Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/12/2006G Issue 12488محليــاتالخميس 16 ذو القعدة 1427 هـ  07 ديسمبر2006 م   العدد  12488
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

د.المانع وقَّع عقود إنشاء 4 مستشفيات بأكثر من مليار ريال
إنشاء المختبر الصحي الوطني بالرياض وتوريد الأدوية والأمصال


* الرياض - أحمد القرني:
وقَّع معالي وزيرالصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع بمكتبه بديوان الوزارة بعد ظهراليوم الأربعاء ستة عقود بتكلفة إجمالية قدرها (425.702.993.75) ريالاً لتوريد أدوية وأمصال ولقاحات مع كل من الشركة السعودية للصناعات الدوائية وشركة الحياة الطبية والشركة السعودية لتوزيع المستحضرات الطبية والشركة السعودية للتوريدات (باناجه) ومؤسسة سقالة التجارية والشركة السعودية العالمية للتجارة المحدودة.
وبين معاليه أن هذه العقود التي تم توقيعها تأتي امتداداً لعقود سابقة أبرمتها الوزارة مع عدد من الشركات الوطنية والأجنبية لتأمين احتياجات المرافق الصحية بالمملكة من الأدوية والأمصال واللقاحات لهذا العام بمبلغ إجمالي قدره (1.095.665.969.83) مليار وخمسة وتسعون مليون وستمائة وخمسة وستون ألفاً وتسعمائة وستون ريالاً وثلاث وثمانون هللة، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى لتقديم الخدمات الصحية على أكمل وجه وعلى أرقى المستويات.
كما وقع عقد إنشاء المختبر الصحي الوطني بالرياض بتكلفة إجمالية بلغت (113.444.561.32) ومدة العقد ستة وثلاثون شهراً مع شركة الراشد للتجارة والمقاولات. كما وقع وزيرالصحة في مكتبه بديوان الوزارة عقد إنشاء عدد(4) مستشفيات عامة سعة (200) سرير من ضمن المجموعة الرابعة عشرة في كل من حفر الباطن وأبها ونجران ومنطقة الخرج (بالرياض) بتكلفة إجمالية تبلغ (383.250.437.50) مع مجموعة بن جار الله للمقاولات و مجموعة المجال العربي ومدة العقد (30) شهراً.
وبين المانع أن هذه العقود التي تم توقيعها لإنشاء هذه المستشفيات في مناطق عزيزة من وطننا الغالي تسعى الوزارة من خلال ذلك إلى تقديم الخدمات الصحية لجميع القرى والهجر بتلك المناطق، مبيناً أن الوزارة تمضي قدماً في تطوير الخدمات الصحية في بقية مرافق الوزارة. وأعرب عن أمله في أن تتمكن الوزارة في المستقبل القريب إن شاء الله من تطوير المزيد من الخدمات الصحية في بقية مرافق وزارة الصحة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - وتوفير أسباب الرعاية الصحية الشاملة لكل مواطن ومقيم على ثرى وطننا المعطاء.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved