Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/12/2006G Issue 12488محليــاتالخميس 16 ذو القعدة 1427 هـ  07 ديسمبر2006 م   العدد  12488
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

يحتوي على 133 وحدة سكنية في حي سلطانة
لجنة مختصة تبدأ في عمل الترتيبات لافتتاح مشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري الرابع بداية العام القادم


* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
تقوم اللجنة المختصة في إدارة مشروع الأمير سلمان للاسكان الخيري بعمل التدريبات والاستعدادات لافتتاح المجمع الرابع لمشروع الأمير سلمان للاسكان الخيري في حي سلطانة والذي يضم 133 وحدة سنية.
أوضح ذلك للجزيرة الدكتور عبد العزيز المسعود الأمين العام المساعد للمشروع مبيناً أن هذا المجمع يأتي في اطار التوسع لبناء المزيد من المجمعات وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ورئيس المشروع الذي يولي الدعم والاهتمام المتواصلين للمشروع.. وعملاً على توفير أكبر عدد ممكن منها لاستيعاب المنتظرين من ذوي الحاجة الشديدة للمسكن واهتماماً بالعمل على تأهيلهم والاسهام في تنمية امكاناتهم وقدراتهم ليتحولوا إلى فئات منتجة قادرة على تحسين ظروفها الحياتية والمعيشية وخدمة المجتمع والمشاركة في حركة العمل والتنمية به.
وأضاف أن المجمع الرابع يعد أكبر المجمعات في وحداته السكنية وذلك لاتساع مساحة الأرض التي أنشئ عليها والتي تقدر بـ2400م2.
وهو ملاصق ومتداخل مع المجمع السكني الأول بحي سلطانة والذي افتتح عام 1423هـ ويضم 122 وحدة سكنية يعيش فيها قرابة الثمانمائة شخص وسوف يضم المجمع الرابع 130 وحدة سكنية تبلغ مساحة الوحدة 140م2 كذلك يضم مسجداً به ملحق (سكن) للإمام والمؤذن وحديقة ترفيهية ومركزاً اجتماعياً للحي لممارسة الأنشطة الثقافية والاجتماعية ذات قسمين أحدهما للرجال والآخر للنساء.
وقد تم وضع حجر الأساس لإنشائه عام 1426هـ. وجار الاعداد لافتتاحه أوائل عام 1428هـ بإذن الله لذلك تقوم اللجنة المختصة بالاعداد والتجهيز لأعمالها وفق خطة موضوعة من عدة أشهر لوضع البرنامج الخاص بحفل الافتتاح وتشكيل اللجان الفرعية التي تتولى كل منها تنفيذ مهام محددة لتستكمل المنظومة المطلوبة للبرنامج مع مراعاة التجديد والابتكار.. علماً بأن تكلفة المشروع تصل إلى 30 مليون ريال.. وصرح الدكتور المسعود بأن المتابعة مستمرة لأعمال هذه اللجان وتقييم ما تقوم به أولاً بأول ليتم اعداد التقرير اللازم والتوصيات والمقترحة والرفع بهما للعرض وللتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ورئيس المشروع. آملاً من الله التوفيق الدائم ورافعاً الشكر لسمو الأمير سلمان بن عبد العزيز حفظه الله على دعمه ومتابعته ثم لكل المتبرعين والداعمين للمشروع على ما قدموه ويقدمونه، ومناشداً كل أصحاب الخير والمحسنين الإسهام في دفع عجلة العمل والتنمية ليستطيع المشروع مواصلة مسيرته الانسانية .



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved