Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/12/2006G Issue 12488محليــاتالخميس 16 ذو القعدة 1427 هـ  07 ديسمبر2006 م   العدد  12488
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأمير بندر بن عبدالله يرعى مهرجان الإنشاد الكشفي الأول بالمملكة

* الرياض - منصور البراك:
رعى صاحب السمو الأمير اللواء الركن الدكتور بندر بن عبدالله بن تركي آل سعود مدير إدارة الثقافة والتعليم بالقوات المسلحة الحفل الختامي لمهرجان الإنشاد الكشفي الأول تحت شعار (صوت الكشاف.. إبداع وإمتاع) بحضور نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد ومساعد الأمين العام لجمعية الكشافة للشؤون الفنية الدكتور محمد بن صالح الطويان ومفوض تنمية القيادات بالجمعية الدكتور حمد بن عبدالرحمن اليحيى ورئيس النشاط الكشفي بتعليم الرياض الأستاذ أنور بن عبدالله أبو عباة.
وبدأ الحفل بكلمة للمشرف على المهرجان مشرف النشاط الكشفي بإدارة الثقافة والتعليم القائد عبدالعزيز السراء أوضح فيها أن هذا المهرجان الأول للإنشاد الذي تنظمه جمعية الكشافة العربية السعودية وتستضيفه إدارة الثقافة والتعليم بوزارة الدفاع.
وأشار الى أن كشافة وزارة الدفاع خلال فترة وجيزة حققوا إنجازات كبيرة ومتميزة وقد كان لهم دور كبير في المشاركة في العديد من المحافل والمناسبات وفي مقدمتهم تمثيلهم كشافة المملكة في المخيم الكشفي العالمي للسلام في السويدي.
بعد ذلك بدأت العروض الإنشادية بنشيد لكشافة الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين ثم نشيد جوالة جامعة الملك سعود ثم كشافة ثانوية الأبناء بكلية الملك عبدالعزيز الحربية، عقب ذلك قام الأمير بندر ونائب رئيس جمعية الكشافة الدكتور عبدالله الفهد بتكريم الفرق التي حققت المراكز الأولى على مرحلة المتقدم وكان لكشافة حائل والثاني لكشافة جازان والثالث لكشافة الهيئة الملكية بالجبيل، وحقق المركز الأول لمرحلة الجوالة، جوالة جامعة أم القرى والمركز الثاني جوالة جامعة الملك سعود. وفي ختام الحفل قدم الأمير بندر درعاً لنادي الضباط بالقوات المسلحة تكريما لهم لاستضافة اللقاء، وقدم نائب رئيس جمعية الكشافة الدكتور عبدالله الفهد درع الجمعية للأمير بندر بن عبدالله على استضافة إدارة الثقافة والتعليم. وأثنى الأمير بندر بن عبدالله على الجهود التي تبذلها الكشافة لخدمة حجاج بيت الله الحرام. وأشار إلى أن إدارة الثقافة والتعليم ستسهم بعدد من القادة والكشافة للمساهمة في خدمة ضيوف الرحمن.
وأشاد الأمير بندر بالفرق الكشفية المشاركة في المهرجان قائلاً: لقد سررت كثيراً بما شاهدته اليوم من روائع إنشادية تسهم في تعميق الولاء لهذا الوطن ولقيادته وتعتبر ملاحم شعرية متميزة، فالشكر الجزيل على كل من شارك من مختلف مناطق المملكة والشكر موصول لجمعية الكشافة لإتاحتها الفرصة لإدارة الثقافة والتعليم لاستضافة هذا اللقاء.
وعبر نائب رئيس جمعية الكشافة الدكتور عبدالله الفهد عن شكره للأمير بندر بن عبدالله ولمنسوبي إدارة الثقافة والتعليم بالقوات المسلحة على استضافة هذا المهرجان ولتفاعلهم الدائم والمتواصل مع الجمعية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved