Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/12/2006G Issue 12488الريـاضيـةالخميس 16 ذو القعدة 1427 هـ  07 ديسمبر2006 م   العدد  12488
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

البلطان رئيس هيئة الشرف يشيد بفريقه ويعد بالنتائج المميزة:
معركة الهبوط لها حزم الصمود

* الرس - خالد الغفيلي:
صرح رئيس هيئة الشرف بنادي الحزم الأستاذ خالد البلطان مساء أمس الأول بعد نهاية تدريب الفريق الأول بالرس، بأن موقف الحزم الآن بالدوري صعب ولم يكن هذا طموحنا وما خططنا له منذ بداية الموسم، ولكن الحمد لله الفرصة قائمة والدوري طويل وبقيت حوالي ثلاث عشرة مباراة أعتقد أنها كافية لتعديل أوضاع الفريق .. والكلام عن الهبوط مبكر في اعتقادي، ومن الصعوبة أن تقول هذا الفريق سيهبط وهذا سوف يبقى .. وأوضح البلطان أنه لم يكن يأمل أن يعيش الحزم هذا الصراع الصعب .. مؤكداً أن الأمور واستعدادات الفريق كانت أكثر من رائعة وهذه حقيقة ولكن إرادة الله فوق كل شيء .. موضحاً أن الحزم تعرّض لبعض الظروف وتم علاج بعضها وهناك أمور وخطوات قادمة سوف تتخذ. وطمأن البلطان عشاق الحزم بأن فريقهم بخير ويملك لاعبين جيدين ذوي مستويات عالية ولا خوف على الفريق بإذن الله.
تدهور الفريق النفسي
وكشف البلطان عن الأسباب التي أدت لتدهور نتائج الفريق قائلاً: إنها قد تكون نفسية أكثر من فنية .. مؤكداً أن الحزم يملك العديد من اللاعبين الكبار ذوي المستويات العالية والجميع ولله الحمد يشيد بلاعبي الحزم وبما يملكه من مؤهلات ومقدرات تفوق الكثير من الأندية ولكن الأمور بعض الأحيان تخالفك ولا تأتي على ما تريد أو كما خطط لها، ولكن الذي علينا الآن أن نستعيد توازن الفريق وبمشيئة الله سوف تشاهدون فريقاً آخر.
القادسية الفرصة الأخيرة للأجانب
وعرج البلطان بحديثه حول أجانب الفريق ومدرب الفريق أحمد العجلاني مؤكداً أن المدرب أدى مهامه على أكمل وجه ولم يقصر، ولكن لم يكلل جهده بالنجاح .. وتحدث عن الأجانب بالقول إننا أعطينا أجانب الفريق فرصة إلى فتح الفترة الثانية التي سيكون القرار الذي سوف نتخذه وسيكون بدقة لأننا وبصراحة سيكون اختيارنا بعناية لأننا واضعين جميع الخطط والاحتمالات في حالة عدم نجاح أي لاعب سواء كان أجنبياً أو محلياً فسوف يتم إلغاء عقده.
روح الفريق اختلفت
وأكد البلطان أنه وبصراحة يخشى على فريقه من الهبوط ولا أحد يستطيع الآن وبواقع نقاطنا بالدوري إلا أن نذكر ونتنبه لهذه المسألة المهمة .. وتطرق بحديثه إلى الوضع واختلافه عن العام الماضي قائلاً: ان اختلاف الروح هو السبب الرئيسي لأنه في العام الماضي كان الفريق يلعب بروح خاصة في أول موسم صعد الفريق ولعب بروح كبيرة وهي الآن هدأت كثيراً ونأمل بإذن الله أن تعود .. وصدقوني إذا عادت الروح سوف تعود الانتصارات بإذن الله.
وعن المدرب القادم قال البلطان إنهم يدرسون أكثر من ملف ونحن نحاول ونجتهد في اختيار المدرب القادم لأن قرار اختيار المدرب القادم اعتبره مصيرياً بالنسبة للحزم في هذه المرحلة.
وعن مباراة الطائي القادمة أفاد البلطان أنها صعبة جداً لأنها تجمعنا مع شقيقنا الطائي الذي هو الآخر مستعد لأن موقفه صعب جداً مثلنا ويعيش نفس الظروف التي نعيشها، وبإذن الله سوف نسعى لتقديم مباراة جميلة تليق بسمعة الفريقين .. مطالباً بصبر الجماهير ووعدهم بالوفاء، وفي ختام حديثه قال البلطان إن معركة الهبوط لها حزم الصمود.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved