Al Jazirah NewsPaper Thursday  07/12/2006G Issue 12488الريـاضيـةالخميس 16 ذو القعدة 1427 هـ  07 ديسمبر2006 م   العدد  12488
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

أشاد بمنتخب اليد والطائرة.. نواف بن محمد:
ذهبية البولينج ستفتح أمامنا أبواب الذهب الآسيوي

أبدى نائب رئيس البعثة السعودية الأمير نواف بن محمد سعادته الكبيرة بتحقيق أبطال البولينج ميدالية ذهبية في منافسات الزوجي، وقال إن هذه الميدالية تفتح الباب أمام جميع الاتحادات الى المنافسة على تحقيق الميدالية.
وأشاد سموه بلاعبي كرة الطائرة وكرة اليد وقال إن وضعهم تحسن كثيراً عن السابق بدليل فوز فريق الطائرة على رابع آسيا الهند.
وعن جهوزية لاعبي ألعاب القوى لبدء المنافسات قال: لا شك أن المنافسة شديدة وعالية ولكن نحن جاهزون لها إن شاء الله.
وامتدح الأمير نواف مستوى التنظيم في الدورة الحالية وقال: لا شك أن العاملين والمنظمين محترفون وعملهم يعد من أعلى المستويات. وأضاف إننا نفتخر بوجود المجلس الأولمبي الذي يقوم بعمله على أكمل وجه.
وعن اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية بالاتحاد الآسيوي وما استجد فيه قال إن هنالك تنافساً كبيراً بين الهند وكوريا الجنوبية على استضافة البطولة القادمة وفي نفس الوقت تحديد عام 2007م للترشيحات القادمة والتي يجب أن يكون لنا أعضاء أقوياء داخل المجلس الأولمبي الآسيوي وأيضاً عاملون في اللجنة وهذه هي الإستراتيجية التي سوف نقوم بها نحن في المستقبل، وهذا جزء من خطة عمل طويلة المدى تحت إشراف ومتابعة وتوجيه سمو الأمير نواف بن فيصل.
ورفض الأمير نواف بن محمد إطلاق كلمة فشل على بعض الاتحادات التي لم توفق في هذه الدورة وقال: إن هذه المفرد صعبة جداً ولكن نقول إنها لم توفق خصوصاً في السباحة على سبيل المثال.
وأكد الأمير نواف أن لاعبي ألعاب القوى جاهزون تماماً وقال إن اللاعبين تم إعدادهم للفوز وليس للمشاركة ولا يهمني انسحاب البعض وأنا متأكد أن أفضل خمسة في العالم موجودون في الدورة ومن ضمنهم سعودي واحد.
وشدد الأمير نواف على أن الإعداد بدأ منذ فترة طويلة وهذا يعطينا التفاؤل رغم أننا فقدنا الحظوظ في تحقيق ميداليتين بسبب إصابة إبراهيم الحميدي ومخلد العتيبي.
وأضاف أن المملكة يجب أن تفتخر بوجود ثلاثة لاعبين لها في القفز الطويل لأنها الدولة الوحيدة بجانب أمريكا التي تملك أيضاً ثلاثة لاعبين متأهلين لبطولة العالم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved