Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/12/2006G Issue 12490الاقتصاديةالسبت 18 ذو القعدة 1427 هـ  09 ديسمبر2006 م   العدد  12490
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

قمة جابر

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

باحمدان: رعايتنا تنطلق من ريادتنا للمصرفية الإسلامية
البنك الأهلي راعٍ بلاتيني لمؤتمر المصارف الإسلامية

يُشارك البنك الأهلي بالرعاية البلاتينية للمؤتمر الدولي الثالث عشر للمصارف الإسلامية الذي سيعقد أعماله في مدينة المنامة بالبحرين خلال الفترة 9-11 ديسمبر الحالي تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني.
الشيخ عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أشار إلى أن رعاية البنك تنطلق من ريادته للمصرفية الإسلامية وتميُّزه في ابتكار الحلول التمويلية الإسلامية والعديد من المنتجات البنكية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية فضلاً عن أن المؤتمر فعالية مصرفية هامة استطاع أن يحقق مكانة متميزة إقليمياً ودولياً ويُشارك فيه عدد كبير من المُتخصصين والخبراء فضلاً عن كبار مسؤولي الهيئات الرقابية المركزية على المصارف والمؤسسات المالية.
وأضاف أن المؤتمر الدولي للمصارف الإسلامية يوفر فرصة ثمينة لتبادل الأفكار مع المتخصصين في الصناعة المصرفية الاسلامية والاستماع إلى وجهات النظر المتعددة بشأن آخر الاتجاهات في المعاملات المصرفية الإسلامية الموجَّهة للشركات أو الأفراد إضافة للنتائج المترتبة على مؤتمر بازل-2 وتقييم التطورات الجديدة في أسواق رأس المال الإسلامية واقتناص الفرص الناشئة في أسواق السندات الحكومية وصكوك الشركات.
واختتم رئيس البنك الأهلي حديثه معرباً عن أمله في أن يُوفَّق المؤتمر في بلورة تصوّرات فعَّالة لمواجهة التحديات التي تواجهها المصرفية الإسلامية.
عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي بالبنك الأهلي الذي سيشارك بورقة عمل حول تحديات القيادة وجودة الخدمه المصرفية أشار إلى أن انعقاد المؤتمر يتَّسق مع تزايد اتجاه المصارف نحو العمل المصرفي الإسلامي وأضاف أن رعاية البنك الأهلي للمؤتمر والمشاركة في فعالياته تنطلق من الإدراك الكامل لأهمية تطوير الصيرفة الإسلامية.
ويُشارك عبد الرزاق الخريجي مدير مجموعة تطوير العمل المصرفي الإسلامي بالبنك الأهلي مع مجموعة من المختصين على المستويين الإقليمي والدولي وصُناع القرار وخبراء الاستثمار والتمويل في مناقشة وبحث كيفية تهيئة البيئة المواتية للمزيد من التوسع والنمو للعمل المصرفي الإسلامي والتطورات الأخيرة في نظم الرقابة المصرفية والتحديات التي تواجه البنوك والمؤسسات المالية الإسلامية.
من جانب آخر يُشارك البنك في المعرض المصاحب للمؤتمر يوم 10 ديسمبر من خلال إقامة جناح خاص يقدم من خلاله أحدث الحلول التمويلية الإسلامية لزوار المعرض والمؤتمر من الهيئات والمؤسسات المختلفة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved