Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/12/2006G Issue 12490الاقتصاديةالسبت 18 ذو القعدة 1427 هـ  09 ديسمبر2006 م   العدد  12490
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

قمة جابر

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

صدى العلوم

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مع تغطية الاكتتاب بنسبة 252%
تخصيص 22 سهماً للفرد في شركة البولي بروبلين ورد الفائض اليوم

* الرياض - حازم الشرقاوي:
أعلن عيسى بن محمد العيسى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية عن اتمام عملية تخصيص أسهم شركة البولي بروبلين المتقدمة، لعموم المكتتبين الذين بلغ تعدادهم وفقاً للمحصلة النهائية للاكتتاب ما يقرب من 3.08 مليون مكتتب، ضخوا حصيلة بلغت 1.67 مليار ريال، في أسهم هذه الشركة السعودية المتخصصة في إنتاج البولي بروبلين، وتمت تغطية الاكتتاب بنسبة 252%.
وسيبدأ من اليوم رد فائض الاكتتاب إلى حسابات المكتتبين وقد تم تخصيص 22 سهماً للفرد و44 سهماً للفردين.
وأوضح العيسى انه تم اعتماد عملية التخصيص من قبل هيئة سوق المال وفقاً للآلية والمعايير الصادرة من قبلها، حسب جدول تخصيص الاكتتاب المرفق.
وأشاد بالدعم والمساندة التي حظيت بها عملية الاكتتاب من قبل الجهات الرسمية ممثلة بمؤسسة النقد العربي السعودي وهيئة السوق المالية، مثمناً التعاون البنّاء والمشاركة المتميزة من قبل كافة البنوك المستلمة للاكتتاب، وما اتسمت بروح الفريق الواحد، لإتمام تلك العملية بهذا النجاح اللافت.
وقد عبّرت إدارة شركة البولي بروبلين المتقدمة اليوم عن سعادتها بالنتائج التي حققها الاكتتاب في أسهم الشركة المطروحة للاكتتاب العام.
وفي تعليقه على النجاح الكبير للاكتتاب، صرح خليفة بن عبد اللطيف الملحم، رئيس مجلس إدارة شركة البولي بروبلين المتقدمة قائلاً: (تعد شركة البولي بروبلين المتقدمة من الشركات الممتازة التي ينتظرها مستقبل واعد، من حيث إمكاناتها في إنتاج مادة البولي بروبلين، الذي يتصاعد الطلب العالمي عليها بنسب متزايدة. وأنا سعيد بوعي المواطنين السعوديين لقوة الشركة المستقبلية، ودعمهم القوي لنا من خلال الاكتتاب. وأود في هذه المناسبة المباركة أن أتقدم بشكري العميق إلى كل من ساهم في عملية الاكتتاب، وبشكل خاص إلى كل من مجموعة سامبا المالية التي أدارت الاكتتاب، وبنك الخليج الدولي المستشار المالي، والبنوك السعودية المستلمة، وقبل ذلك تقديري وشكري إلى المواطنين السعوديين، الذين شاركوا في الاكتتاب وعبروا بشكل واضح عن دعمهم وإقبالهم عليه. ونتطلع بعون الله منذ هذه اللحظة إلى العمل على استكمال تنفيذ خططنا المستقبلية، في بناء واحد من أكبر وأحدث المصانع البتروكيماوية لإنتاج البولي بروبلين، والذي نتوقع أن تنتهي أعمال الإنشاء وبدء التشغيل التجريبي بنهاية عام 2007م).



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved