Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/12/2006G Issue 12501الريـاضيـةالاربعاء 29 ذو القعدة 1427 هـ  20 ديسمبر2006 م   العدد  12501
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

فواصل

* يأمل الكثير من الرياضيين بمختلف ميولهم أن يتجاوز النصراويون أزمة سعد الحارثي وتداعياتها قبل مباراة الفريق المهمة غداً أمام الفيصلي الأردني.
* الكثير من مشاهدي قناتنا التلفزيونية الرياضية يأملون من إدارة القناة إعادة النظر في توقيت بث البرنامج الجماهيري (كل الرياضة) الذي يكون أحياناً كثيرة في منتصف الليل أو بعده بساعة مما يفقدهم متعة متابعته. فإذا كان النوم المبكر وعدم السهر من المفاهيم الرياضية الأساسية فلا بد للقناة الرياضية أن تطبّق هذا المفهوم وتبدأ عرض البرنامج مبكراً لأن الشريحة الكبرى من متابعيه هم من الرياضيين والطلبة وليسوا من العاطلين ومحبي السهر.
* لم يكن متابعو الاستديو التحليلي لمباراة الوحدة والنصر يتوقّعون أن يقع المدرب والخبير الكروي أمين دابو في ذلك المطب القانوني البسيط عندما قال إن هدف الوحدة الثاني في النصر غير شرعي للتنفيذ السريع للخطأ الذي احتسبه الحكم. وتساءل كثيرون كيف تغيب هذه المعلومة البدهية عن ذهن أمين دابو الذي أمضى سنوات طويلة في الملاعب لاعباً ومدرباً ومحلّلا..؟!!
* في ظل الأفراح بتطور الفريق الوحداوي والإشادات بالإدارة واللاعبين والمدرب بوكير يجب أن لا ينسى الوحداويون الذين عُرف عنهم الوفاء دور الرئيس السابق حاتم عبد السلام في صناعة هذا الفريق وكذلك المدرب الوطني خالد القروني الذي وضع البذرات الأولى للزرع الذي بدأ يؤتي حصاده.
* برنامج (في المرمى) الذي يعده ويقدمه الزميل الإعلامي المتألق بتال القوس عبر قناة العربية يلاحظ فيه المشاهد مهنية عالية ورغم قصر مدته الزمنية إلا أن حجم العمل فيه كبير وحصيلة المشاهد وفيرة ومشوقة ومثيرة والأهم في ذلك أن كلام المذيع قليل فلا ثرثرة ولا إسهاب. ومن الواضح أن البرنامج يتم التحضير له منذ وقت مبكر وبشكل جاد بعيد عن الارتجالية و(السلق) الذي تتبعه بعض القنوات.
* رغم قصر فترة العمل إلا أن رئيس نادي الطائي نواف السبهان قدَّم عملاً مميزاً استحق عليه الثناء من رئيس هيئة أعضاء الشرف علي الجميعة ومن كافة محبي وعشاق فارس الشمال. وإذا ما لقي السبهان الدعم والمؤازرة من كبار شرفيي النادي فالطائي مقبل لا محالة على طفرة ونهضة كبرى، حيث يعيش حالياً مرحلة بناء مخططة ومدروسة يجب أن تستمر وتكتمل.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved