Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/12/2006G Issue 12502الاقتصاديةالخميس 01 ذو الحجة 1427 هـ  21 ديسمبر2006 م   العدد  12502
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

الأخيــرة

تختتم فعالياتها غداً
سوق التخفيضات تُشعل المنافسة على الملابس الشتوية

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
تختتم غداً الجمعة سوق التخفيضات بمنطقة قصر الحكم فعالياتها التي استمرت لمدة أسبوع، وتنظمها الهيئة العليا لتطوير الرياض بهدف التعريف بالمنطقة وساكنيها وأهميتها التاريخية وصولاً إلى إنعاش وسط المدينة وتأهيله لأداء دوره الأساسي كمركز إداري وتجاري رئيس للمدينة. وقد تم تحديد 200 موقع لهذه السوق.قامت (الجزيرة) مساء أمس بجولة ميدانية على سوق التخفيضات.. حيث التقت المواطنين والمقيمين وأصحاب المحلات، كانت البداية مع أحد بائعي البطانيات التي تشهد إقبالاً كبيراً في السوق.. يقول السيد محمد عمر: حقيقة نحن سعداء بإقامة هذه السوق، ونتمنى أن تطول المدة وشكراً للهيئة العليا لتطوير الرياض. الحقيقة إن الأمور تسير وفق ما خطط لها.
أما السيد محمد خان صاحب محلات مكسرات وبهارات، فقال: أولاً أشكر الهيئة العليا.. لقد وفقت في اختيار هذا المكان، والحمد لله الجميع يتسوق، لكن الملابس الشتوية والبطانيات أخذت نصيب الأسد في الشراء والاهتمام، ونتمنى زيادة المدة لنحقق ما نريد. وفي موقع آخر من السوق كان لنا لقاء مع المواطن صالح التركي.. وكان معه أبناؤه، فقال: حقيقة فكرة هذه السوق فكرة رائدة.. نشكر الأمير سلمان على حرصه واهتمامه.. الشيء الذي نريده الحرص على تخصيص مكان لألعاب الأطفال، وكذلك زيادة المدة المحددة للسوق.أما بالنسبة إلى الأسعار، فأعتقد أنها مناسبة، خصوصاً أن السلع الموجودة عادية، لكن كل ما أتمناه أن تُختار الأوقات والأيام المناسبة ومراعاة ظروف الناس في ظل هذه الأجواء الباردة، وقدم المواطن محمد حمزة الربعي الشكر للهيئة العليا لتطوير الرياض لإقامة هذه السوق، خصوصاً في هذه المنطقة التاريخية، وقال: أجدها مناسبة طيبة لأقدم خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على اهتمامه وحرصه، وبالنسبة إلى المعروضات فهي ممتازة والأسعار مناسبة، وحقيقة أعجبت بحسن التنظيم وتضافر كل الجهات الحكومية حتى تحقق هذا النجاح.خلال جولة (الجزيرة) لفت الانتباه وجود العوائل عند محلات بيع الملابس الشتوية والبطانيات، وكان من بين هؤلاء المتسوقين المواطن عبدالله الخميس، إذ قال: حقيقة فكرة جميلة ورائعة تنظيم هذه السوق، الشيء الذي أتمناه إطالة المدة وتخصيص أمكنة لألعاب الأطفال. بالنسبة إلى الأسعار لم أشاهد ارتفاعاً فيها بل هي عادية. أقدم شكري وتقديري لمنسوبي الهيئة العليا لتطوير الرياض على جهودها وأنشطتها المميزة، وشد الناس لهذه المنطقة التاريخية.كما التقت (الجزيرة) السيد طه بيومي من مصر وبرفقته أسرته، قال ل (الجزيرة): أولاً أشكركم على الاهتمام والمتابعة لمثل هذه الفعاليات، حقيقة أعجبت بطريقة العرض في هذه السوق.. حيث يتنقل الإنسان بيسر وسهولة ويشتري ما يناسبه.. إذا كان لدي من اقتراح، فهو إضافة جزء خاص لألعاب الأطفال، حيث بإمكان الأسرة إتاحة الفرصة لأبنائها باللعب والتسالي لتعم السعادة والفرحة جميع أفراد الأسرة. وقال المواطن إبراهيم السالم: أولاً أشكركم على هذا اللقاء. بالنسبة إلى سوق التخفيضات، فحقيقة إنني أحرص على التسوق منها، حيث يجد الإنسان الأشياء التي يحتاجها دون عناء ومشقة. وبالنسبة إلى الأسعار لم ألاحظ الارتفاع، لكن أعتقد أن الأسعار مناسبة. وأجدها مناسبة طيبة لأقدم خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على اهتمامه وتوجيهه الكريم بإقامة هذه السوق. أتمنى تمديد مدة السوق.. وشكراً ل(الجزيرة) على متابعتها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved