Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/12/2006G Issue 12502الاقتصاديةالخميس 01 ذو الحجة 1427 هـ  21 ديسمبر2006 م   العدد  12502
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

الأخيــرة

قامت بتجديد اتفاقية الشراكة الإقليمية
ناس تضخ 3 مليارات ريال في الخمس سنوات المقبلة

* الرياض - حازم الشرقاوي:
أعلنت الشركة الوطنية للخدمات الجوية (ناس) أمس عن تجديد اتفاقية الشراكة الإقليمية مع نت جتس العالمية، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الطيران الخاص حول العالم.
وأوضح طاهر عقيل، الرئيس التنفيذي ل(ناس) أن (ناس) ستضخ خلال الخمس سنوات المقبلة ما يربو على 800 مليون دولار (3 مليارات ريال) لتعزيز أسطول برنامج نت جتس الشرق الأوسط.
كما أوضح عقيل قائلاً: (تتميز أسواق الطيران الخاص بالمنطقة بمعدلات نمو متصاعدة قدرت بنحو 8% سنوياً. ويأتي قرارنا لشراء طائرات خاصة جديدة تلبية للطلب المتزايد على خدمات الطيران الخاص وطيران رجال الأعمال بالمنطقة بشكل عام).
وقال إن تجديد الاتفاقية سيمكن الشركة من تعزيز خدمات برنامج نت جتس الشرق الأوسط ووصولها إلى أكبر شريحة من عملاء الطيران الخاص بالمنطقة.ويعد برنامج (نت جتس) الشرق الأوسط أحد أهم وحدات العمل الإستراتيجية ب (ناس) التي تأخذ من العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية مقراً رئيساً لعملياتها.وقد أطلقت (ناس) بالشراكة مع (نت جتس) العالمية برنامج التملك والتأجير الجزئي للطائرات الخاصة لعملائها بأسواق الشرق الأوسط منذ العام 1999م.
ومنذ ذلك الحين يقدم برنامج (نت جتس) الشرق الأوسط خدمات مبتكرة لرجال الأعمال ومسؤولي الشركات في أسواق الخليج والشرق الأوسط على حد سواء.
ويسمح برنامج (نت جتس) لملاك الأسطول -من أفراد وشركات- الحصول على كافة مزايا تملك طائرة خاصة مع ضمان توفرها طوال العام -خلال ساعات قليلة- في مقابل جزء يسير من سعر الطائرة الأصلي.
وتبدأ حصص التملك الجزئي للطائرات ببرنامج نت جتس الشرق الأوسط بـ16/1 من قيمة الطائرة والتي تسمح للمالك باستخدام الطائرة لـ50 ساعة سفر سنوياً.
وجدير بالذكر أن برنامج نت جتس الشرق الأوسط يقدم أيضاً خدمات إدارة الطائرات الخاصة، وإدارة الطائرات المستأجرة وتقديم خدمات الرحلات المستأجرة حسب الطلب.
وفي ذات السياق أشار فنسنت سانتولي، رئيس مجلس الإدارة ب(نت جتس الشرق الأوسط) إلى مدى اعتزاز مسؤولي (نت جتس) بسلسلة النجاحات التي حققها البرنامج بالمنطقة خلال السبع سنوات الماضية.وأفاد سانتولي قائلاً: (وللراغبين في السفر من وإلى منطقة الشرق الأوسط يقدم (نت جتس) الشرق الأوسط حزمة من المزايا للملاك مثل ضمان توفر الطائرة، والاستفادة من خدمات برامج نت جتس في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، بالإضافة إلى التزام البرنامج بمعايير سلامة صارمة ومستويات خدمة عالمية المستوى، كل هذا بدون أن يعاني الملاك من أي التزامات إدارية أو تشغيلية.وأضاف سانتولي قائلاً: (ويسمح تجديد شراكتنا مع ناس لبرنامج (نت جتس) الشرق الأوسط من مواصلة تقديم خدماتنا المبتكرة لأسواق المنطقة).



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved