Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/12/2006G Issue 12502محليــاتالخميس 01 ذو الحجة 1427 هـ  21 ديسمبر2006 م   العدد  12502
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

شعر

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

تحقيقات

مدارات شعبية

الأخيــرة

عدد من المسؤولين في محافظة الخرج لـ( الجزيرة ):
الميزانية عكست متانة الاقتصاد السعودي وحرص ولاة الأمر على رفاهية المواطن

* الخرج - مسفر القحطاني:
عبَّر عدد من المسؤولين في محافظة الخرج عن سعادتهم وسرورهم بصدور الميزانية لهذا العام.
ووصفوا في لقاءات مع (الجزيرة) الميزانية بأنها ميزانية خير وبركة على الجميع، وأكدوا أن الميزانية هذا العام قد عكست متانة الاقتصاد السعودي.
ميزانية خير
في البداية التقينا مع مساعد السالم وكيل محافظة الخرج؛ حيث قال: الحمد لله أن الميزانية الجديدة تدل على قوة ومتانة الاقتصاد السعودي، مشيراً إلى أن المشروعات التي اعتمدت هذا العام تدل على حرص ولاة الأمر على رفاهية المواطن. وأضاف السالم: بهذه المناسبة لا يسعني إلا أن أدعو الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز.
أثلجت صدور الجميع
كما تحدث إلينا مدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بمحافظة الخرج الدكتور عايض القرني فقال: إن هذه الميزانية التي اعتمدها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أثلجت صدور الجميع، مضيفاً أن أرقام اعتمادات هذه الميزانية دليل على ما توليه الدولة لأبنائها المواطنين من رعاية واهتمام، مؤكداً أن هذه الميزانية ستلبي - إن شاء الله - احتياجات أبناء هذه البلاد وستحقق تطلعات قيادتنا الرشيدة في تحقيق الرفاهية والرخاء لأبنائها المواطنين، وبهذه المناسبة دعا القرني المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها ورخاءها.
اهتمام القيادة
من جانبه قال رئيس بلدية الخرج المهندس إبراهيم أبو راس: إن الميزانية الجديدة تحمل الكثير من الخير للمواطن، وهذه الميزانية دليل صادق على الرعاية والاهتمام اللذين يلقاهما المواطن من القيادة، وتمنى أبو راس أن تحقق الميزانية تطلعات ولاة الأمر في نهضة بلادنا الغالية وتقدمها، مضيفاً أن هذه الميزانية ستنعكس خيراتها على المواطن.
دعم سخي
أما مدير فرع البنك الزراعي بمحافظة الخرج سعد السعيدان فقال: إن هذه الميزانية تؤكد مدى ما توليه قيادتنا الرشيدة لأبنائها المواطنين من اهتمام ورعاية، مشيراً إلى أن أرقام اعتمادات الميزانية تدل على الدعم السخي الذي توليه القيادة بتنمية بلادنا الغالية التي سيلمس آثارها الجميع. وأضاف السعيدان: إن هذه الميزانية تتضمن اعتماد الكثير من المشروعات التي ستخدم أبناء هذه البلاد الغالية، ودعا السعيدان المولى القدير أن يحفظ الله بلادنا من كل مكروه؛ إنه سميع مجيب.
ليس بمستغرب
على الصعيد نفسه قال مدير التربية والتعليم للبنين بالخرج بخيت الزهراني: إن هذه الميزانية تبشِّر بالخير. ونوَّه الزهراني إلى ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - من اهتمام بالمواطنين وتلمُّس احتياجاتهم، وهذا ليس بمستغرب على قيادتنا الرشيدة.
بذل وعطاء
من جانبه عبّر مدير جوازات الخرج العقيد محمد القحطاني عن سعادته بما حملته ميزانية الخير من مشروعات، مؤكداً أن هذه الميزانية لهذا العام تدلّ على ما تبذله القيادة من دعم لرخاء وسعادة الجميع. وأضاف القحطاني: إن ما حملته الميزانية من خير سيكون له أكبر الأثر في تنمية بلادنا وتطورها.
ميزانية الخير
ومن جانبه تحدَّث مدير مرور الخرج الرائد سلطان السهلي عن ميزانية الخير لهذا العام فقال: إن اعتمادات هذه الميزانية لهذا العام تدلّ على الحب الذي يلقاه المواطن من القيادة؛ حيث اعتمد في هذه الميزانية الكثير من المشروعات التنموية التي - إن شاء الله - سيلمس آثارها الإيجابية المواطن؛ نظراً لأن هناك الكثير من المشروعات التي اعتمدت وتهدف إلى سعادة المواطن في هذه البلاد.
دعم لا محدود
أما عميد كلية العلوم بالخرج الدكتور خالد الدخيل الله فأشار إلى أن الميزانية الجديدة تحمل الكثير من المشروعات التي ستنعكس على تنمية ورفاهية المواطن في مختلف المجالات، ونوَّه الدخيل الله بالدعم اللامحدود الذي تبذله القيادة في سبيل خدمة ورفاهية المواطن، وثمن الدخيل الله الدعم السخي الذي تقدمه الدولة في سبيل سعادة المواطن، سائلاً الله أن يحفظ بلادنا الغالية من كل مكروه.
دلالات عظيمة
وقال مدير التربية والتعليم للبنات بالخرج الدكتور محمد التميم: إن الميزانية الجديدة لبلادنا هذا العام تحمل من الخير الشيء الكثير. وأضاف التميم: إن المبالغ التي اعتمدت لهذا العام لها دلالات عظيمة على حرص ولاة الأمر في هذه البلاد على سعادة المواطن. وأشار التميم إلى أن ما تحمله الميزانية الجديدة من مشروعات تدلّ على حرص القيادة على رفاهية المواطن.
رفاهية المواطن
وقال مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالخرج عبد الله المياح بمناسبة صدور الميزانية: إن الدعم السخي الذي اعتمد فيها يعدّ دليلاً على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة لرفاهية المواطن، معرباً عن اعتزازه بما حققته الميزانية من مشروعات سيكون لها انعكاسات إيجابية على الجميع. وأكد المياح أن هذا الدعم السخي من القيادة الحكيمة ليس بغريب من قيادتنا الرشيدة التي تولي جميع أبناء هذا الوطن الرعاية والاهتمام.
دعم كبير
ونوَّه عميد كلية المجتمع بمحافظة الخرج الدكتور خالد الوهيبي بما تبذله الدولة من دعم، وقال: إن المبالغ الكبيرة التي تم اعتمادها في هذه الميزانية تدلّ على ما يحظى بها المواطن من رعاية واهتمام، مشيداً بالدعم الذي يلمسه الجميع والرعاية والاهتمام بإقرار الكثير من المشروعات الإنمائية التي ستحقق - إن شاء الله - رفاهية المواطن وتقدُّم هذه البلاد الغالية على الجميع.
ميزانية خير ونماء
وأشاد مدير إدارة الدفاع المدني بالخرج العقيد محمد الصهدي بما حققته الميزانية العامة للدولة من خيرات، وقال الصهدي: إن ما أعلن عنه من مشروعات في ميزانية الخير والنماء في مختلف المجالات يعكس بجلاء حسن التخطيط وشموليته لجميع جوانب التنمية. وأشار إلى أن مخصّصات الميزانية جاءت تحمل معها الكثير من المشروعات،
وهذا يدل على ما يحظى به المواطن من رعاية، وهو دليل على اهتمام ورعاية الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظهما الله - لأبنائهما المواطنين. ودعا الصهدي في ختام حديثه الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وقيادتها وشعبها، وأن يحميها من كل مكروه.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved