Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/12/2006G Issue 12504الاقتصاديةالسبت 03 ذو الحجة 1427 هـ  23 ديسمبر2006 م   العدد  12504
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

دوليات

متابعة

قرية العليا

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

الأخيــرة

فيما أجابت عن التساؤلات
هيئة الاتصالات تصدر بياناً رسمياً وتعلن تأجيل الموعد النهائي لتقديم طلبات التراخيص


أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في بيان رسمي لها أمس أنها مددت الموعد النهائي لاستقبال طلبات الحصول على ترخيص تقديم خدمات الاتصال المتنقلة إلى يوم السبت الموافق 6-2-1428هـ الموافق 24-2-2007م بدلاً عن 1- 1-1428هـ الموافق 20-1- 2007م كما مددت الموعد النهائي لاستقبال طلبات الحصول على ترخيص تقديم خدمات الاتصالات الثابتة إلى يوم السبت 20-2- 1428هـ الموافق 10-3-2007م بدلاً عن 8-1-1428هـ الموافق 17-1-2007م.
وبيّنت الهيئة أنها قامت بنشر هذه المعلومات تلبية لرغبة العديد من المستثمرين والشركات التي ترغب في المنافسة على التراخيص الجديدة.
وقد تلقت الهيئة عدداً من الأسئلة حول وثائق طلبات الحصول على التراخيص من قبل المستثمرين والشركات المهتمة بهذه التراخيص. وقامت الهيئة بدراسة هذه الاسئلة وإعداد الإجابات عليها حيث تم نشر الأسئلة والأجوبة باللغتين العربية والإنجليزية على موقع الهيئة الالكتروني على شبكة الإنترنت www.eite.gov.sa تحت القسم الخاص بتراخيص خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة.
كما تلقت الهيئة عدة طلبات من الجهات المهتمة لتأجيل الموعد المحدد لاستقبال طلبات الحصول على التراخيص، لتمكينهم من إعداد عروضهم بشكل مناسب، وبعد دراسة تلك الطلبات أخذا في الاعتبار مصالح المستخدمين والمستثمرين والصالح العام.
صرح بذلك مدير عام سياسات القطاع ودراسات السوق والمتحدث الرسمي للهيئة الأستاذ سلطان بن محمد المالك، وأشار أن الهيئة تود أن تنتهز هذه الفرصة لتعرب عن شكرها لجميع الجهات المهتمة على مشاركتهم الفعالة خلال المراحل السابقة من عملية التراخيص هذه.
من جهة ثانية أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن قيامها بنشر الأسئلة والأجوبة حول وثائق طلبات الحصول على التراخيص الجديدة لتقديم خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة في المملكة العربية السعودية، وتمديد مواعيد تقديم تلك الطلبات تلبية لرغبة العديد من المستثمرين والشركات الراغبة في التقدم للمنافسة على التراخيص الجديدة.
وقد تلقت الهيئة عدداً من الأسئلة حول وثائق طلبات الحصول على التراخيص من قبل المستثمرين والشركات المهتمة بهذه التراخيص وقامت الهيئة بدراسة هذه الأسئلة واعداد الاجابات عنها حيث تم نشر الاسئلة والأجوبة باللغتين العربية والانجليزية على موقع الهيئة الالكترونية على شبكة الانترنت www.citc.gov.sa تحت القسم الخاص (بتراخيص خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة).
كما تلقت الهيئة عدة طلبات من الجهات المهتمة لتأجيل الموعد المحدد لاستقبال طلبات الحصول على التراخيص، لتمكينهم من اعداد عروضهم بشكل مناسب وبعد دراسة تلك الطلبات آخذاً في الاعتبار مصالح المستخدمين والمستثمرين والصالح العام فقد قررت الهيئة ما يلي:
* تمديد الموعد النهائي لاستقبال طلبات الحصول على ترخيص تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة إلى يوم السبت 6-2- 1428هـ (24-2-2007م) بدلاً من 1-1-1428هـ (20-1-2007م).
* تمديد الموعد النهائي لاستقبال طلبات الحصول على ترخيص تقديم خدمات الاتصال الثابتة إلى يوم السبت 20-2- 1428هـ (10-3-2007م) بدلاً من 8-1-1428هـ (27-1-2007م).
صرح بذلك مدير عام سياسات القطاع ودراسات السوق والمتحدث الرسمي للهيئة الأستاذ سلطان بن محمد المالك، وأشار أن الهيئة تود أن تنتهز هذه الفرصة لتعرب عن شكرها لجميع الجهات المهتمة على مشاركتهم الفعالة خلال المراحل السابقة من عملية التراخيص هذه ولمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى موقع الهيئة الإلكتروني على شبكة الإنترنت www.citc.gov.sa



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved