Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2007 G Issue 12517
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12517
عين الميدان

* أُقيم مهرجان (نوفا) طوال الفترة الماضية (5 مرات) ولا استثناء خاص لأحد المهرجانات السابقة، فقد تم احتساب المهرجان المقبل ليكون في نسخته الرسمية الرابعة.

***

* في لفتة أكثر من رائعة وتقديراً من راعي المهرجان سمو الأمير سلطان بن محمد فإنه سيتم تكريم أول لجنة قامت بتحكيم المهرجان في نسخته الأولى، حيث سيتم تكريمهم في الحفل الختامي.

***

* تم تحديد الـ25 من الشهر الحالي لاستقبال المشاركين في المهرجان، حيث ستتولى لجنة التحكيم اختبار الفائزين لمدة 10 أيام قبل الحفل الختامي وإعلان الفائزين والذي سيكون في 6-1- 1428هـ.

***

* سيتم تمديد المهرجان بعد الحفل الختامي لعدة أيام وذلك لكي يتسنى للجماهير مشاهدة نجوم المهرجان والأبطال المتوجين وخصوصاً أن أحد أبرز قرارات اللجنة (الانضباطية) منع الجمهور وملاَّك الإبل طوال فترة المسابقة واقتصارها على اللجان التحكيمية.

***

* مشاهدة الجمهور ستكون من بعد عصر الخميس 6-1- 1428هـ وهو يوم الحفل الختامي.

***

* تعتبر مسابقة نوفا (لمزاين الإبل) في دورتها المقبلة الأغلى على المستوى المحلي والخليجي بجوائزها النقدية والعينية البالغة 10 ملايين ريال وبواقع 200 جائزة ما بين نقدية وعينية من الأول وحتى الخامس (سيارات) ومن السادس وحتى العاشر مبالغ مالية.

***

* ستكون المشاركة الخليجية في هذا المهرجان هي الأبرز مقارنة بالمشاركات الفردية السابقة.

***

* الكتيب الخاص بالمهرجان والذي تم توزيعه في المؤتمر الصحفي الذي عقده الأمير سلطان بن سعود رئيس اللجنة المنظمة حمل معلومات وافية عن كل ما يتعلق بالمسابقة (السوبر ستار).

***

* استعدادات مبكرة للمحطات الفضائية المتخصصة في هذا المجال والتي ستكون في سباق نحو التفرّد والتميّز وخصوصاً بعد أن دخلت محطتا المختلف والبوادي قلب المنافسة.

***

* عدد كبير من الملاَّك (الجدد) قرروا دخول عالم الإبل عبر بوابة (مهرجان نوفا) في نسخته الرابعة.

***

* شكّلت لجان يفوق عددها (100 رجل) متخصص في الإشراف على دخول الإبل المشاركة وتسجيلها وترقيمها، بالإضافة إلى (100 عامل) للملاحظة المستمرة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد