Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/01/2007 G Issue 12517
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12517
المصيبيح يطلب جواز الطريدي والقاضي ينضم الأربعاء
11 لاعباً في المران الأول يتقدمهم عزيز..وغداً على فترتين

* الدمام - سامي اليوسف:

يعقد عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الجمعة المدرب ماركوس باكيتا مؤتمراً صحفيا في مقر إقامة بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في فندق مريديان الخبر يسلط الضوء فيه على مسيرة التحضير للمشاركة في دورة الخليج المقبلة في الإمارات وتشكيلة الأخضر التي اختارها.

فيما علمت (الجزيرة) ان إدارة المنتخب قد طلبت من إدارة نادي القادسية صورة جواز اللاعب عبدالمطلب الطريدي الظهير الأيمن للفريق القدساوي وصورة شخصية له لضمه ضمن قائمة الـ(35) لاعباً الذين سيسافرون إلى أبوظبي، وقد جاء الطلب بناء على متابعة باكيتا للاعب واعجابه بمستواه الذي ظهر به مؤخرا خاصة في مباراة الاتحاد الأخيرة التي فاز بها القادسية 1-0

ويتدرب مساء اليوم الأخضر مكتمل الصفوف بعد صلاة المغرب على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بعد ان تجمع اللاعبون أمس حيث تدرب في الملعب ذاته ثلاثة حراس (آل نتيف، خوجة والقرني) بالإضافة إلى ثمانية لاعبين الذين لم يشاركوا فرقهم في مباريات الجولة الأخيرة من الدوري وهم: بدر الحقباني وحسين عبدالغني (الموقوف عربياً) وصالح بشير وعبدالرحمن القحطاني وحمد منتشري وماجد العمري وخالد عزيز. واكتفى بقية اللاعبون بالتواجد في صالة الحديد بالفندق.وتخلف لاعبو النادي الأهلي عن الانتظام في معسكر الدمام لمشاركة فريقهم عربياً أمام الزمالك بعد قرار اتحاد الكرة بمشاركة الدوليين مع فرقهم خارجياً، بينما كان لاعبو الهلال ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي آخر اللاعبين وصولاً.

وسيتدرب لاعبو الأخضر يوم غد السبت على فترتين صباحية ومسائية فيما يتوقع وصول بعثة منتخب جامبيا لمواجهة الأخضر في المباراة الودية الأولى بالدمام مساء الاثنين.

وعلمت (الجزيرة) ان التحاق المدافع نايف القاضي المحترف في نادي الريان القطري سيتأخر إلى يوم الأربعاء المقبل حيث يتوقف الدوري القطري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد