Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/01/2007 G Issue 12525
الريـاضيـة
السبت 24 ذو الحجة 1427   العدد  12525
فواصل

* المحلل القانوني في قناة (art) محمد فودة أكد أن الحكم الدولي خليل جلال قد جير فوز الوحدة على النصر إلى فوز معاكس للنصر عندما تجاوز احتساب ضربة جزاء وحداوية في الشوط الثاني لترتد الكرة بسرعة إلى مهاجم النصر العلياني الذي ارتكب خطأ على مدافع الوحدة لم يحتسبه الحكم وسجل هدفاً لفريقه.

*أخطاء خليل جلال التي تضرر منها فريق الوحدة واستفاد منها النصر لا تسلب النصر أحقيته بالفوز وتفوقه الفني الواضح خلال المباراة.

*يبدو أن الثناء الكبير الذي حصل عليه فريق الوحدة ونجومه من مختلف الرياضيين كان له تأثيره السلبي على اللاعبين الذين ظهروا في مباراتهم الأخيرة أمام النصر بمستوى متواضع أثار استغراب الجميع.

*لم تتواصل قناتنا التلفزيونية الرياضية حتى الآن إلى اتفاق مع قناة دبي الرياضية مالك الحقوق التلفزيونية لخليجي 18 بشأن نقل مباريات الدورة على الشاشة الذهبية السعودية بحجة المبالغة الكبيرة في الأسعار التي طلبتها قناة دبي وربّما يعود ذلك إلى غياب الدور التسويقي والاستثماري في القناة الذي يستطيع استثمار النقل بعقود إعلانية تحقق عوائد مالية تفوق ما تدفعه القناة مقابل النقل.

*اتفق جميع المحللين والنقاد على أن دخول أي مشجع لأرض أي ملعب وهو يحمل شعاراً لأي نادي لا يعتبر مبرراً كافياً لإدانة النادي بالشغب!!

لأن ذلك لو حدث فسيكون مدخلاً لأي مشجع أو مجموعة مشجعين للإساءة لأي نادي بلبس شعاره واقتحام الملعب ليضمنوا إلحاق عقوبات بحق ذلك النادي دون وجه حق.

*قدمت الإدارة الهلالية درساً بليغاً في أساليب الإدارة الرياضية عندما اتخذت قراراً بعزل مدرب الفريق الكروي بوسيرو رغم أن الفريق يتصدر الدوري ويتصدر مجموعته في كأس الأمير فيصل بن فهد مما يدل على أنها اتخذت القرار وفق رؤية فنية سليمة وليس وفق عاطفة أو وقوع تحت تأثير هزيمة مؤلمة.

*وصل اللاعب الهلالي السابق خميس العويران إلى نهاية المطاف مع فريقه الحالي الاتحاد بعد ما رفض المدرب ديمتري عودته لصفوف الفريق وطلب منه البحث عن فريق آخر!!

*في إحدى المباريات المنقولة تلفزيونياً وعندما أظهرت الكاميرا قائد رابطة مشجعي أحد الأندية وهو يدق الطار ويغني، قال المعلق على الفور هذا الأستاذ.....!!.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد