Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/01/2007 G Issue 12525
الريـاضيـة
السبت 24 ذو الحجة 1427   العدد  12525
الجري تعرض ل(شج) في رأسه أجبر الطبيب على التدخل ب(الغرز)
رئيس الهلال يرفع مكافآت اللاعبين إلى 4500 ريال بعد التمسك ب(الصدارة)

* كتب - طارق العبودي:

وجه سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل باعتماد نظام تصاعد مكافآت الفوز في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بواقع 500 ريال لكل لاعب على غرار ما عملت به الإدارة في مباريات كأس الدوري التي تتصاعد فيها المكافآت بواقع 1000 ريال.

وبذلك سيحصل كل لاعب هلالي مشارك في مباراة الأمس أمام الخليج التي كسبها الفريق الأزرق بهدف أحمد الصويلح على مبلغ 4500 ريال.

وينتظر أن يعلن أحد أعضاء شرف النادي عن تكفله بصرف هذه المكافآت اليومين القادمين.

من جهة ثانية استدعى البرازيلي لويس كارلوس المدرب المؤقت للفريق الهلالي جميع اللاعبين بمن فيهم الذين شاركوا في مباراة الأمس لأداء حصة تدريبية معتادة عصر هذا اليوم على أن يكون يوم غد الأحد راحة لجميع أعضاء الفريق باستثناء من يطبقون برامج علاجية أو تأهيلية ومنهم القائد سامي الجابر ونواف التمياط وطارق التايب ومشعل الموري.. فيما سيكون يوم الاثنين بداية الاستعداد لمواجهة القادسية الجمعة.

وفي شأن آخر يتحدد هذا اليوم مستقبل المهاجم عبدالله الجمعان مع الفريق الأزرق وذلك على ضوء التقرير الطبي النهائي الذي سيتسلمه الجهاز الطبي بعد أن خضع اللاعب في الأسبوع المنصرم لعدة فحوصات طبية دقيقة في أعقاب إصابته ببعض المشاكل الصحية المفاجئة.

وفيما يتعلق بإصابة المدافع الشاب أحمد الجري الذي خرج من الملعب محمولاً بالنقالة فقد أكد طبيب الفريق أن اللاعب بخير وعافية وان ما تعرض له ما هو إلا ضربة قوية في رأسه استدعت التدخل ببعض (الغرز) لخياطة الجرح ولن تعيقه هذه الإصابة عن المشاركة في المباريات المقبلة بإذن الله.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد