Al Jazirah NewsPaper Saturday  13/01/2007 G Issue 12525
الريـاضيـة
السبت 24 ذو الحجة 1427   العدد  12525
مفاجأتان من العيار الثقيل
القادسية والمسيرة يهزمان الأهلي والنصر في الممتاز

* الدمام - سامي اليوسف:

حقق فريق القادسية الأول لكرة السلة مفاجأة من العيار الثقيل بعد تغلبه في بطولة الدوري الممتاز على النادي الأهلي بجدة بنتيجة 57-71 بعد أن كان متخلفاً بـ(17) سكور.

كما حقق فريق شباب القادسية للسلة بقيادة المدرب خالد إدريس فوزاً مهما على الخويلدية بنتيجة (60- 55) على صالة الأمير نايف الرياضية بالقطيف وبرز بشكل لافت اللاعبين: أحمد الغانمي وموسى أحمد وفهد العاشور وحسام أبو الخمس وخالد المهنا وعبد الرحمن العواجي وأيمن فلاتة، وينتظر الفريق القد

ساوي مباراة غاية في الأهمية أمام الخليج يوم الأحد.

واالمسيرة تفوز على النصر

ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة وعلى صالة نادي المسيرة بالقريات أقيمت عصر الخميس مباراة بين نادي المسيرة من القريات ونادي النصر من الرياض وانتهت المباراة بفوز سلة المسيرة على منافسها النصر بنتيجة 88 اسكور مقابل 82 اسكور و بهذه النتيجة ينتزع المسيرة أول ثلاث نقاط في خامس مباراة له من عمر الدوري الممتاز لهذا العام حيث مني بأربع هزائم سابقة من الاتحاد والأهلي والأنصار وأحد أعمدة السلة السعودية ودون أن يلعب معه محترفاه الجديدان أمريكيا الجنسية فوزي وليون اللذان تم مؤخراً توقيع العقد معهما. وشهدت المباراة التي حضرها جمهور غفير تميز لاعبي المسيرة بعد تطبيقهم لخطة المدرب الوطني يحيى المطوع الذي استطاع بخبرته الطويلة أن يساير هجوم النصر وسط محترفيه الأمريكان المتميزين. هذا وستقيم إدارة المسيرة حفل توقيع العقد مع اللاعب الأمريكي ليون برمنجهام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد