Al Jazirah NewsPaper Friday  26/01/2007 G Issue 12538
الاقتصادية
الجمعة 07 محرم 1428   العدد  12538
شرف حفل الاستقبال الذي أقامته غرفة المجمعة
الأمير عبدالرحمن لـ(الجزيرة ): نركز على رجال الأعمال في إحداث نهضة اقتصادية وتنموية في المحافظة

* المجمعة - صالح الدهش- تصوير - عوض سالم:

شرف سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود يوم الأحد حفل الاستقبال السنوي الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية، وقد شارك في اللقاء أكثر من 180 رجلا حيث دارت نقاشات وتم تبادل الآراء مع مديري الدوائر الحكومية من أجل الرقي والنهوض بالمحافظة اقتصادياً.

وقد أبدى محافظ المجمعة سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود سعادته بهذا اللقاء الذي وصفه بأنه كان رائعاً وعكس الاهتمام المتزايد للنهوض بالمحافظة لتكميل مسيرة البناء والتميز.

وعن ما دار من نقاش عن المحافظة، فقال سموه: إن هذا اللقاء هو لقاء تعارف مع بداية السنة الجديدة وستشاهدون إن شاء الله جميع ما يسركم ويوفقني بالمحافظة وأن تكون هذه السنة سنة خير وبركة على محافظتنا وعلى منطقتنا وعلى مملكتنا حيث وجدت من رجال الأعمال المنتسبين بهذه المحافظة ما كنت آمله من طموح وبناء ورغبة جادة في الرقي بهذه المحافظة في كافة المجالات، وهذا يعطي دعماً إضافياً لبذل المزيد في سبيل ما يتأمله أبناء هذه المحافظة الغالية.

ومن جانبه فقد أعرب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمجمعة الأستاذ فهد بن محمد الربيعة عن شكره وتقديره لمحافظ المجمعة على تشريفه حفل الاستقبال السنوي الذي اعتادت الجمعية على تنظيمه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد