Al Jazirah NewsPaper Friday  26/01/2007 G Issue 12538
الريـاضيـة
الجمعة 07 محرم 1428   العدد  12538
الرئيس العام هنأ القيادة بالإنجاز
منتخب اليد أبطال الخليج

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس وفد المملكة المشارك في بطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة لكرة القدم والألعاب المصاحبة وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب خالص التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله -بمناسبة حصول منتخب المملكة لكرة اليد على الكأس والميداليات الذهبية والمركز الأول في مسابقة كرة اليد ضمن الألعاب المصاحبة في بطولة كأس دورة الخليج العربي الثامنة عشرة برصيد اثنتي عشرة نقطة.

وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه ما تحقق اليوم من إنجاز إلى فضل الله سبحانه وتعالى ثم للدعم والاهتمام المتواصلين اللذين يحظى بهما قطاع الشباب والرياضة في المملكة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

ومن جهة أخرى أجرى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز اتصالين هاتفيين مساء اليوم برئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد والمشرف على المنتخب بالدورة محمد عبدالله المطرود في مقر إقامة المنتخب في مدينة العين قدم فيهما سمواهما التهنئة لرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة اليد وأعضاء منتخب المملكة لكرة اليد بمناسبة هذا الانجاز.. إلى جانب الإشادة وتقدير سمويهما بالمستويات المشرفة التي ظهر بها المنتخب في هذه البطولة والتي كانت نتيجة طبيعية للجهود التي بذلت من قبل الجهازين الفني والإداري للإعداد للمشاركة في هذه المسابقة.

واعتبر سمواهما هذا الإنجاز إضافة جديدة للإنجازات التي حققتها كرة اليد السعودية على المستوى العربي والقاري والدولي في ظل الاهتمام والتشجيع الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ? حفظهما الله -.

وبهذه المناسبة قدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مكافآة تشجيعية مقدارها (5000) ريال لأعضاء البعثة من إداريين ولاعبين تقديراً لإنجازاتهم المتميزة. وعبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد المشرف على المنتخب محمد عبدالله المطرود باسمه وباسم جميع أعضاء الإدارة والمنتخب عن خالص الشكر والعرفان لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه لمشاعرهما الصادقة وتهنئتهما بمناسبة هذا الانجاز الذي تحقق اليوم باسم المملكة في هذه البطولة.. مرجعاً هذا الانجاز إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم للاهتمام والمتابعة اللذين وجدتهما البعثة من سمويهما خلال مشاركتهم في هذه المسابقة المصاحبة لبطولة كأس الخليج العربي.

وسيلتقي منتخب المملكة الأول لكرة اليد مساء اليوم الجمعة مع منتخب البحرين الشقيق في آخر مبارياتهما في المسابقة، وذلك لتحديد صاحب المركز الثاني والثالث بعدما تحدد صاحب المركز الأول وهو المنتخب السعودي، وسيتم تتويج المنتخب السعودي بالكأس والميداليات الذهبية في الحفل الختامي الذي سيقام مساء اليوم الجمعة في مدينة العين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد